الزيتون يختتم استعداداته لبداية مشوار الدوري الأحد المقبل بمعنويات وهمة عالية

غزة/اللجنة الإعلامية/

يستهل فريق نادي الزيتون مشواره بلقاء فريق بيت حانون الاهلي على ملعب الأخير في ذهاب دوري الدرجة الأولى بجولته الاولى, وذلك يوم غداً الأحد 2-10-2016, وقد ساد فترة الإعداد الروح القتالية والجدية عند الجميع للدخول بأجواء الدوري بمعنويات وهمة عالية.

واختتم الزيتون فترة الإعداد بكامل عناصره مساء الخميس على ملعب نماء بقيادة الكابتن جهاد السدودي وجهازه المعاون, حيث ساد أجواء التدريبات الأخيرة قبيل اللقاء همة عالية, والآمال والتفاؤل الكبير حاضراً بين الجميع لشحن الهمم والطاقات, في بداية الموسم الجديد وعنوانه "  لا بديل عن الصعود ".

وتعاهد الجميع على بذل كل الجهود من أجل الوصول إلى هدف الصعود للأضواء, وعلت أصوات اللاعبين خلال المران مؤكدين أن لقاءاتهم في الدوري يعتبرونها على أنها بمثابة نهائي بطولة وأنهم سيدخلون كل مباراة للفوز ولا بديل عن ذلك.

وحيا أحمد دلول رئيس نادي الزيتون خلال لقاء اللاعبين مع مجلس إدارة النادي عقب المران الاخير على ملعب نماء, كل الجهود المخلصة التي لا تكل ولا تمل من أجل النهوض بنادي الزيتون بكافة المجالات, مشيراً أم الجميع يدرك أن المسئولية كبيرة ولا مجال أمامنا الا تحقيق مزيد من الانجازات.

وأضاف "دلول" أن الجميع على ثقة تامة بالجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن جهاد السدودي, وباللاعبين وقدراتهم لحمل الأمانة وتحقيق حلم الصعود الذي طال انتظاره.

وطالب "دلول" لاعبي الفريق بمزيد من التركيز والجد والاجتهاد والمثابرة والعزيمة والإرادة القوية, من أجل اسعاد أبناء حي الزيتون فالجميع ينتظر لحظة الفرحة الكبيرة.

بدوره ثمن علاء بدوان نائب رئيس نادي الزيتون الالتزام الكبير للاعبين طوال فترة الإعداد وقال أن مجلس إدارة النادي يقف دائماً إلى جانب اللاعبين وأنه يسعى جاهداً من أجل توفير كافة المتطلبات والاحتياجات الخاصة باللاعبين بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها الجميع وخاصة تدهور الوضع الاقتصادي في قطاع غزة.

وتمنى "بدوان" التوفيق والنجاح للجهاز الفني والفريق في مشواره المقبل ببطولة الدوري, لافتاً إلى ضرورة بذل كل الجهود من أجل استعادة النادي لمكانته الطبيعية بين أندية الدرجة الممتازة, مبيناً أن الفرحة والانتصارات تدفع الجميع للتضحية والعطاء.

وعبر الكابتن جهاد السدودي عن تفاؤله الكبير بموسم مميز للزيتون, متمنياً من الله التوفيق ومن لاعبيه التركيز, مبيناً أنه تعاهد مع اللاعبين على أن يكون كل لقاء بالدوري بمثابة نهائي بطولة من أجل الوصول إلى هدف الصعود للأضواء مع الزيتون.

وأضاف "السدودي" أن لاعبيه يمتلكون قدرات مميزة وقادرون على تحقيق الانتصارات وحلم أبناء حي الزيتون, أملاً من الله أن يتحقق هذا الحلم على أيديهم هذا الموسم لان الزيتون بتاريخه وعراقته يجب أن يكون في الأضواء.