استهدفت أكثر "80" طفل من الحي

نادي الزيتون ينفذ مبادرة بعنوان "لون رمضانك" ضمن حملة "افطار صائم"

 

غزة/اللجنة الاعلامية/

نفذ نادي الزيتون مبادرة جديدة ونوعية استهدفت أكثر من 80 طفل من أبناء حي الزيتون, بعنوان "لون رمضانك", ضمن حملة "افطار صائم" بدعم من رجل الاعمال الفلسطيني المقيم في قطر رمضان دلول "أبو محمد", وذلك عصر الثلاثاء 21 – 6 – 2016 , في صالة المرحوم "عمر صالحة" بمقر النادي شرق مدينة غزة.

 

وقالت الأستاذة هبه البنا عضو اللجنة الثقافية بالنادي أن مبادرة اليوم هي عبارة عن نشاط يحمل ثلاث جوانب "الجانب الترفيهي والجانب التعليمي والجانب الديني", ومن خلال حث الاطفال على أهمية الصوم في رمضان انطلاقاً من مسمى المبادرة "لون رمضانك", حيث قام الأطفال برسم عدة رسومات أشرف على الاطفال خلال نشاط الرسم والألعاب والقصص أعضاء اللجنة الثقافية ولجنة العلاقات العامة والإعلام بالنادي.

وأضافت "البنا" أن المبادرة جعلت الأطفال يعبرون عما يحبون من خلال الرسم حيث تنوعت رسوماتهم, اضافة إلى الترفيه من خلال الانشطة الرياضية البسيطة التي كانت عبارة عن ألعاب أخذت طابع المرح, إلى جانب ذلك الدروس والعبر من خلال القصص القصيرة التي تم سردها على الأطفال ورسم البسمة على شفاههم وتعرف أطفال الحي على بعضهم البعض.

 

وعبر محمد كشكو "أبو العبد" عضو لجنة العلاقات العامة والاعلام عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في مثل هذه المبادرات والانشطة الخيرية, مشيراً أن طموح الشباب منصب نحو النهوض بالنادي بكافة المجالات, أملاً التوفيق والنجاح للجميع.

وبين "كشكو" أن اللجان العاملة في النادي تعمل على قلب رجل واحد وتضع أمامها هدف واحد وهو أن يكون نادي الزيتون نقطة انطلاق كافة أبناء الحي بكافة المجالات كمؤسسة رائدة للحي.

 

بدوره أشاد عامر دلول عضو اللجنة الثقافية بجهود كافة زملائه باللجان العاملة بالنادي وعلى رأسهم اللجنة الثقافية التي أخذت على عاتقها الاشراف على مبادرات الخير كونها من بادرت بنفسها في أول أيام الشهر بهذا النشاط.

وأشار "دلول" أن الجميع يشعر بالفخر والاعتزاز وهم يقدمون الخدمة والدعم لأبناء الحي في مجالات مختلفة, مؤكداً أن المبادرات مستمرة حتى أخر أيام الشهر الفضيل كما اتفقت اللجنة مع باقِ لجان النادي خلال اجتماعهم التحضيري.

 

وفي ختام مبادرة "لون رمضانك" تم توزيع العصير وحبات التمر المغلفة على الاطفال المشاركين بالمبادرة.