نادي الزيتون يطلق مبادرة "افطار عابر سبيل" وسط اشادة واسعة بالمبادرة

غزة/اللجنة الاعلامية للنادي/

أطلق نادي الزيتون مبادرة "افطار عابر سبيل" , وذلك مساء الاثنين 6 – 6 - 2016 الأول من رمضان, على مفترقات الطرق المؤدية إلى مقر النادي, بإشراف اللجنة الثقافية بالنادي.

وشارك في المبادرة حسام الغرباوي عضو مجلس إدارة النادي, ورائد دلول رئيس اللجنة الثقافية, وعبدالكريم حجي مدير النادي, وأعضاء اللجنة الثقافية "ايهاب كشكو, وعلي عزام, ومصعب أبو دف, وشريف عابد, ايهاب السرحي".

ووزع المتطوعون على المارة زجاجات الماء وحبات التمر, حيث بدأت الحملة قبل رفع آذان المغرب بنصف ساعة واستمرت بعد رفع الآذان بربع ساعة, حيث تجمع الشباب المبادرون من كوادر النادي على مفترقات الطرق المؤدية إلى النادي وبدأوا بعملية التوزيع.

ولاقت المبادرة استحسان الجميع وإشادة كبيرة حيث قدم الجميع الشكر لنادي الزيتون على مثل هذه المبادرة والتي يقدم بها الشباب يد العون لأبناء شعبهم في شتى المجالات ومنها الاعمال الخيرية.

وبارك أحمد دلول "أبو ميار" رئيس نادي الزيتون هذه المبادرة, موجهاً التحية إلى كافة أعضاء اللجان العاملة في نادي الزيتون وكوادره الذين يثبتون يوماً بعد يوم انتمائهم الصادق لنادي الزيتون كمؤسسة الحي وواجهته.

وأضاف "دلول" أن مجلس إدارة نادي الزيتون يسعى دوماً لخلق المبادرات من أجل تقدم الخدمات لأبناء حي الزيتون بمختلف المجالات "رياضياً وثقافياً واجتماعياً".

وقال علي عزام عضو اللجنة الثقافية وهو صاحب فكرة "افطار عابر سبيل" أن فكرته تأتي انطلاقاً من قول رسول الله صل الله عليه وسلم " مَنْ فَطَّرَ صَائِمًا كَانَ لَهُ مِثْلُ أَجْرِهِ غَيْرَ أَنَّهُ لَا يَنْقُصُ مِنْ أَجْرِ الصَّائِمِ شَيْئًا".

بدوره قال رائد دلول رئيس اللجنة الثقافية أنه اللجنة الثقافية عقدت العزم على مواصلة سلسلة مبادرات سيشهدها الجميع خلال الفترة المقبلة , لافتاً إلى أن جميع المبادرات تنسجم مع الرؤية العامة والخطة الاستراتيجية التي يسير عليها نادي الزيتون للارتقاء بالنادي.