الأولمبي الوطني يخسر بثلاثية من البرازيل

الرياضية- وكالات

تلقى المنتخب الفلسطيني الأولمبي خسارة ثقيلة أمام نظيره البرازيلي بثلاثة أهداف دون رد مساء السبت في لقاء ودي جمعهما استاد ثاني بن جاسم بمدينة الغرافة القطرية.

الشوط الأول انتهى سلبياً قدم فيه منتخبنا الأولمبي أداءً قوياً وككان نداً لنظيره البرازيلي, وكما شهد تألقاً لافتاً لحارس الوطني رامي حمادة الذي تصدى لكافة المحاولات البرازيلية لا سيماً في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط حين تصدى لركلة جزاء أمام اللاعب إدميلسون براغا.

واصل المنتخب الأولمبي أداءه الجيد مع بداية الشوط الثاني الا انه بدأ بالإنخفاض تدريجياً حتى جاءت الدقيقة  64 التي شهدت ركلة جزاء ثانية للبرازيل وهذه المرة ينجح نفس اللاعب - إدميلسون - في تسجيلها, وقبل ان يستفيق اللاعبون من هذا الهدف تمكن البرازيليون من تسجيل هدفاً ثانياً عبر اللاعب ماثيوس دوريا في الدقيقة 69.

هدأ اللعب نسبياً بعد هدف البرازيل الثاني وخاصة من جانب لاعبي السامبا الذين واصلوا أفضليتهم في الشوط الثاني, مع محاولات مخجلة من لاعبي المنتخب الوطني الأولمبي من أجل تقليص الفارق, وفي الدقيقة 88 ضاعف فينيسيوس اراخو تقدم السليساو بالهدف الثاني وسط حالة من التوهان الدفاعي لمنتخبنا الأولمبي.

وبعد هذا اللقاء هو اللقاء الودي الأخير لمنتخبنا الأولمبي والأخير ضمن استعدادات الفريق لخوض فعاليات بطولة ألعاب آسيا التي ستقام الشهر الجاري في جمهورية كوريا الجنوبية.

وسيلعب المنتخب الوطني الأولمبي في دورة الألعاب الآسيوية في المجموعة الثالثة مع منتخبات سلطنة عمان وسانغافورا وطاجكستان.