فتحي : أنا صفر في السياسة

الرياضية – وكالات

أكد اللاعب الدولي أحمد فتحي لاعب المنتخب المصري ونادي أم صلال القطري أنه على استعداد للعودة مرة أخرى إلى النادي الأهلي إذا طلب ناديه السابق عودته.

وأشار فتحي في تصريحات تليفزيونية أنه على أتم الاستعداد للعودة مرة أخرى إلى النادي الأهلي، بشرط انتظام البطولات المصرية وعودة الجماهير للملاعب مرة أخرى.

وقال فتحي في تصريحاته: " أتمنى أن أختتم مسيرتي الكروية في النادي الأهلي، وأنا على استعداد للعودة مرة أخرى في حال طلبني النادي بشرط انتظام البطولات في مصر ".

وأضاف لاعب أم صلال القطري: " عودتي إلى مصر ستكون إلى الأهلي، ولن انتقل إلى الزمالك مهما كان المقابل المادي المعروض من القلعة البيضاء ".

وعن رحيله عن النادي الأهلي أكد فتحي أنه فضل الرحيل لعدم استقرار الأوضاع الرياضية في مصر، مشدداً على أنه لم يتفق مع اللاعب حسام غالي على البقاء في الأهلي كما أشيع.

وشدد فتحي في تصريحاته أنه لم يتحدث مع اللاعب محمد أبو تريكة في أمر انتقاله إلى الدوري القطري، مشيراً إلى أن القرار كان صعباً للغاية وأنه اتخذ قرار الانتقال إلى أم صلال متأخراً.

وانتقد المدافع المصري إقحام الأوضاع السياسية في أمر انتقاله للعب في الدوري القطري، حيث صرح قائلاً: " العديد من نجوم الكرة في مصر نصحوني بعدم الانتقال إلى قطر بسبب تردي الأوضاع السياسية بين البلدين ".

ووصف فتحي نفسه بأنه " صفر " في السياسة، مؤكداً أن كل ما يهمه هو مصلحة مصر فقط دون إقحام الأمور السياسية في الرياضة، مشيراً إلى أنه تردد في التوقيع لأم صلال على الرغم من تواجده في قطر.

وأكد اللاعب أن قرار رحيله عن النادي الأهلي كان قراراً صعباً، مشيراً إلى أنه قام بصلاة الاستخارة أكثر من 100 مرة قبل إتخاذ هذا القرار بعد الهجوم القوي الذي تعرض له عند طلبه الرحيل عن النادي.

وعن علاقته بلاعبي فريقه الجديد في قطر أكد فتحي أنها على ما يرام ولا تأثير للأمور السياسية عليها، مضيفاً أن جميع لاعبي الفريق من المحترفين ولا يتواجد به سوى لاعب قطري واحد فقط.

واختتم فتحي تصريحاته بالتأكيد على أنه لم يفشل في الاختبارات التي أجراها في نادي أرسنال قبل قرابة العشرة أعوام، مؤكداً أن نسبة مشاركاته الدولية مع المنتخب المصري حينها حالت دون إتمام انتقاله إلى الفريق الإنجليزي.