دياب: شراكتنا مع جوال استراتيجية من اجل كرة السلة الفلسطينية


بيت لحم- وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد

أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب على الشراكة الإستراتيجية مع شركة الاتصالات الخلوية "جوال"، مشيدا بالتعاون الكبير والمثمر مع هذه الشركة الفلسطينية الرائدة للموسم الثامن على التوالي.
وأضاف ان لجوال الفضل الأكبر في انتظام المسابقات الرسمية السلوية للموسم الثامن، مشيرا الى ان جوال أكدت لمجلس الاتحاد انها ستواصل رعايتها لبعض نشاطات الاتحاد خلال الموسم الجديد 2016.
وأشار الى ان جوال تؤكد للاتحاد دائما ان أبوابها مفتوحة لجميع الاتحادات والأندية بنفس المسافة وفق الإمكانيات المتاحة لديها، علما ان جوال رعت العديد من الاتحادات الرياضية وخاصة كرة القدم والسلة والطائرة كما ورعت أندية سلوية مثل إبداع وسرية رام الله ودلاسال القدس وبيرزيت وأرثوذكسي رام الله، وتقدم جوائز مادية للفائزين بالمراكز الثلاث الأولى في دوري الدرجة الممتازة. كما وترعى جوال دوري كرة السلة في قطاع غزة والذي انطلق قبل نحو ثلاثة أسابيع.
وأشار ذياب الى ان اتصالات تجري بين الشركة والاتحاد لبحث إمكانية توزيع رعاية الأندية الثلاثة الأولى في دوري الدرجة الممتازة على الأندية العشرة وفق نظام معين سيتم بحثه مع إدارة جوال.
وحث ذياب كافة الشركات الفلسطينية ان تحذو حذو جوال في دعم ورعاية النشاطات الرياضية للمساهمة في تطوير الرياضة الفلسطينية.
وأشار ذياب الى ان الاتحاد سيعلن خلال الايام المقبلة عن موعد قرعة دوري الدرجة الممتازة للموسم 2016 والذي يحمل اسم جوال، داعيا الاندية لمواصلة استعداداتها خاصة ان العديد منها كثفت تحضيراتها وعززت فرقها بلاعبين مميزين للظهور بمستوى مشرف والمنافسة بقوة خلال الدوري المقبل.