لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

اتحاد الكرة يطرح رعاية دوري المحترفين في الموسم الحالي


الرياضية- عاهد فروانة

أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم طرح رعاية دوري المحترفين لكرة القدم في المحافظات الشمالية للموسم الحالي 2014-2015م على الشركات والمستثمرين الراغبين بالتقدم للرعاية.

وقال اتحاد الكرة في اعلان نشرته الصحف المحلية انه يعلن لجميع المعنيين والراغبين طرح رعاية دوري المحترفين الفلسطيني لكرة القدم والمكون من اثني عشر ناديا للموسم الحالي 2014-2015م سواء بالشراكة أو بشكل حصري عبر منافسة حرة بين الشركات التجارية والبنوك وغيرهم من المستثمرين ممن يرغب في التقدم بعروض للرعاية اعتبارا من صباح يوم الاربعاء 3-9-2014 ولغاية مساء الخميس 12-9-2014.

واضاف الاتحاد في الاعلان ان طرح عرض الرعاية يأتي انطلاقا من الاستراتيجية الجديدة في الاستثمار والتسويق الرياضي في فلسطين على قاعدة ما وصلت اليه الرياضة الفلسطينية اقليميا وعربيا ودوليا وايمانا بأهمية دور ومكانة شركاتنا ومؤسساتنا التجارية الوطنية كافة والوقوف منها على نفس المسافة، وحرصا على تعزيز رأسمالها الوطني وارباحها عبر الاستثمار في انبل المجالات واكثرها حيوية وتطورا ممثلا في قطاع الرياضة وكرة القدم الفلسطينية خاصة.

واشار الاتحاد الى انه سيتم عقد ورشة عمل خاصة تضم كافة الشركات والمؤسسات والمستثمرين بحضور اللواء جبريل الرجوب والمختصين في هذا الشأن.

الجدير ذكره ان اتحاد كرة القدم كان في المواسم الاخيرة يتعاون مع شركة جوال في رعاية دوري المحترفين والتي وصلت الى ما قيمته مليون دولار في الموسم الماضي.