نادي الزيتون يحتضن حفل تكريم أسر شهداء حرب 2014

غزة/اللجنة الإعلامية لنادي الزيتون/

احتضن نادي الزيتون, أمس الأربعاء حفل تكريم أسر شهداء حي الزيتون في حرب 2014, برعاية وزارة الشؤون الاجتماعية واللجنة الشعبية لحي الزيتون.

وحضر الحفل محمد النحال "أبو جودة" مسئول مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى بالمحافظات الجنوبية, ومحمد أبو دف عضو مجلس إدارة نادي الزيتون, وماجد ياسين ممثلاً عن عوائل الشهداء, وأبو ابراهيم زنداح رئيس اللجنة الشعبية لحي الزيتون, ولفيف من الشخصيات الوطنية والوجهاء والمخاتير وعائلات الشهداء.

وقال النحال, أن شعبنا الفلسطيني لا ينسى الشهداء الذين ارتقوا إلى العلا في كافة مراحل الثورة الفلسطينية ومسيرة النضال الوطني الطويل من كافة الفصائل وفي جميع المواقع داخل الوطن وخارجه وفي السجون وعلى الحدود وشهداء الأرقام الذين ما زال الاحتلال يحتجز جثامينهم" .

ووجه النحال تحية اجلال واكبار لكافة شهدائنا الأبطال وعوائلهم, مشدداً على أن الشهداء هم من رسموا لنا طريق العز والفخر نحو تحرير كامل التراب الفلسطيني, مشيراً أن الجميع سيبقى على عهد الشهداء الأوفياء الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل الوطن.

وأوضح النحال "أن الشعب الفلسطيني الذي قدم آلاف الشهداء يتطلع في يوم الشهيد الذي يصادف 7-1-2015, إلى تعزيز الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام وانجاز اتفاق المصالحة وتفعيل وتطوير منظمة التحرير الفلسطينية ، على قاعدة برنامج الإجماع الوطني وثوابته, فهذا يمثل قمة الوفاء لدماء الشهداء الأبطال، فهذه الدماء الطاهرة تحثنا على إنهاء هذا الانقسام الذي عصف بكل تفاصيل حياتنا من اجل توحيد بوصلتنا في مواجهة الاحتلال والمتغيرات الإقليمية ".

وأكد النحال "أن ذكرى يوم الشهيد تعطينا حافز للمضي قدما في طريق النضال والثورة على مبادئ الشهداء القادة العظام الرئيس الرمز الشهيد ياسر عرفات وحكيم الثورة جورج حبش وأبو العباس وأبو علي مصطفى والشيخ احمد ياسين وفتحي الشقاقي وطلعت يعقوب وأمير الشهداء أبو جهاد الوزير وأبو احمد حلب وسمير غوشة وعبد الرحيم احمد وزهير محسن وعمر القاسم وجهاد جبريل".

وشكر النحال كل من ساهم في انجاح حفل تكريم أسر شهداء حي الزيتون هذا الحي المعطاء الذي قدم خيرة أبنائه وفاءً للقضية الفلسطينية ودفاعاً عن أرضه, كما شكر نادي الزيتون على احتضانه لهذا التكريم.

بدوره رحب محمد ابو دف بالحضور وأكد ان نادي الزيتون فخور باحتضان مثل هذه المناسبات الوطنية كيف لا وهي تأتي وشعبنا يحتفل بذكرى يوم الشهيد الفلسطيني, متمنياً الرحمة للشهداء والصبر لعوائلهم.

وأوضح أبو دف أن أبواب نادي الزيتون مفتوحة للجميع من أجل إقامة مثل هذه الفعاليات الوطنية التي تزيد من لحمة شعبنا وتعزز أواصر المحبة والتضحية من أجل الوطن.

وفي ختام الحفل تم توزيع هدايا تذكارية لأسر الشهداء.



نادي الزيتون يكرم الشهداء

نادي الزيتون يكرم الشهداء

نادي الزيتون يكرم الشهداء

نادي الزيتون يكرم الشهداء

نادي الزيتون يكرم الشهداء