تخلله اتصال هاتفي من اللواء الرجوب

الحاج احمد القدوة يلتقي أعضاء المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية بغزة


غزة-دائرة الإعلام اللجنة الاولمبية

التقى أعضاء المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الفلسطينية ظهر الخميس 2/12 رئيسها السابق الحاج احمد القدوة في مقرها بمدينة غزة بحضور عضوي المكتب عصام قشطة، وعبد السلام هنية ومحمد العمصي نائب الأمين العام،وعدد من رؤساء الاتحادات والأندية،والشخصيات الرياضية،ومسئولي دائرة الطب الرياضي،في محافظات الجنوب، والعاملين باللجنة.

وتخلل اللقاء اتصال هاتفي أجراه اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية، ورئيس اتحاد كرة القدم بالحاج القدوة اطمئن من خلاله على الحالة الصحية،وهنأه بالسلامة، ومقدرا دوره الكبير في خدمة الحركة الرياضية أثناء ترؤسه للجنة الاولمبية ،متمنيا له دوام الصحة والعافية.

ورحب عصام قشطة بزيارة الحاج القدوة والتي تدل على التواصل والوفاء المستمر بين أركان الحركة الرياضية،كما تدل على حرص الحاج القدوة على التواصل واللقاء مع أبنائه العاملين باللجنة، واستمرارهم في تأدية الرسالة الرياضية،وما يختص بجوانبها المتعددة في محافظات الوطن.

وعبر عبد السلام هنية عن سعادته بزيارة القدوة لمقر اللجنة معتبرا أنها زيارة بيتية تتمثل في لقاء الأجيال والأب بأبنائه،وحاجتهم الدائمة للاستفادة من خبراتهم،واستمرار البناء والنهوض بالحركة الرياضية.

وتحدث الحاج القدوة وعبر عن سعادته الكبيرة بالزيارة واللقاء مع أبنائه العاملين فيها،وحرصهم على العمل المستمر في الحركة الرياضية والارتقاء بها ،كما أبدى سروره باللقاء مع رؤساء الاتحادات الرياضية، والتداول حول واقع الحركة الرياضية الراهن، وما يعترض مسيرة نهوضها وتقدمها.