الشاطئ يقبل استقالة الخالدي ويحدد موعد انتخابات المجلس الجديد

غزة- الرياضية اون لاين

عقدت لجنة تسير الاعمال بنادي خدمات الشاطئ اجتماعاً مساء اليوم الثلاثاء, صادقت خلاله على مجموعة من القرارات والتوصيات بخصوص عدة قضايا تهم النادي.

وقال عماد التتري رئيس لجنة تسير الاعمال أن لجنته قررت اجراء انتخابات مجلس الإدارة الجديد في الرابع من ديسمبر المقبل, وسيتم فتح باب الترشح في الفترة ما بين 25 الى 27 نوفمبر الجاري على ان يقدم المرشح الطلب بنفسه لأي عضو من أعضاء لجنة تسير الأعمال خلال الفترة المحددة, وفتح باب الطعون في 28 الجاري حتى الساعة السابعة مساءً, اما الانسحاب فسيكون في 29 الجاري بنفس ذات التوقيت الذي ينتهي فيه باب الطعون.

وأوضح التتري أنه لجنته بصدد ابلاغ جهات الاختصاص بهذا القرار من أجل التحضير للانتخابات بشكل قانوني يليق باسم وسمعة نادي خدمات الشاطئ.

وبين التتري أنه تم تكليف لجنة للإشراف على الانتخابات مكونة من "المستشار محمد أبو دف, و أ. عبدالحميد مهنا, و أ. مصباح العسقلاني".

 

وفي سياق أخر أكد التتري أن لجنة تسير الأعمال قبلت استقالة الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن أشرف الخالدي وفقاً للاتفاق السابق بين اللجنة والكابتن الخالدي لقيادة الفريق حتى نهاية الدور الأول.

ولفت التتري إلى أن الأيام المقبلة ستشهد تعيين مدير فني جديد إما من أبناء النادي أو من خارج أسواره قبل انتهاء فترة الراحة السلبية للفريق واستئناف التدريبات استعداداً للدور الثاني.

ودعا التتري كوادر النادي إلى ضرورة التواجد بشكل دائم في النادي من أجل ترتيب كافة الأمور والعمل على استقطاب لاعبين للفريق من أجل تعزيز المركز الشاغرة.