الدوري الإنجليزي: اغويرو يطمح للمشاركة أمام ليفربول

 

الرياضية أون لاين - د ب أ

أكد سيرجيو اغويرو مهاجم مانشستر سيتي أنه سيبذل كل ما في وسعه ليكون جاهزاً للمشاركة أمام ليفربول في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم السبت بعد غيابه 6 أسابيع بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وأصيب المهاجم الارجنتيني أمام الاكوادور في التاسع من تشرين الأوّل/أكتوبر ولم يشارك مع سيتي منذ سجّل خمسة أهداف في 20 دقيقة أمام نيوكاسل يوناتيد في بداية الشهر الماضي.

وعاد اغويرو للتدريبات بشكل كامل هذا الأسبوع ويتوق للمشاركة حين يزور ليفربول استاد الاتحاد.

وقال اغويرو لموقع النادي على الانترنت "أتمنى المشاركة في هذه المباراة. أفعل كل ما في وسعي لألحق بها وأنا في وضع ممتاز. كانت فترة مخيبة للآمال. بالتأكيد مباراة نيوكاسل كانت مميزة لأنه لا يمكن تسجيل خمسة أهداف في مباراة واحدة كل أسبوع.

"المرة الوحيدة التي أتذكر أنني سجّلت فيها خمسة أهداف في مباراة واحدة كان عمري حينها 12 عاماً. كنت ألعب في فريق الناشئين في اندبندينتي (في الأرجنتين) وكانت أوّل بطولة مهمة أخوضها. لعبنا ضد فريق محلي وانتصرنا 7-0 وسجّلت خمسة أهداف لكن ذلك لا يحدث كثيراً. أليس كذلك؟

"سجلت أربعة أهداف أمام توتنهام الموسم الماضي وكان ذلك أكبر عدد من الأهداف سجلته في مباراة واحدة كمحترف حتى هذه النقطة".

وأشاد اغويرو كذلك بزميله السابق جيمس ميلنر الذي انتقل إلى ليفربول قبل بداية الموسم ومن المرجح أن يرتدي شارة قيادة فريقا لمدرب يورغن كلوب إذا تعافى في الوقت المناسب من اصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وقال المهاجم الارجنتيني "أتمنى أن يتمكن ميلنر من التعافي. إنه لاعب رائع رغم أن الأمر يبدو غريباً حين أراه يرتدي قميصاً لفريق آخر".

ويتصدّر سيتي الترتيب بفارق الأهداف عن ارسنال ولكل منهما 26 نقطة من 12 مباراة بينما يحتل ليفربول المركز العاشر برصيد 17 نقطة.