كلوب: ''شعرت بخيبة أمل كبيرة عندما رأيت الجماهير تغادر الملعب''

 

الرياضية أون لاين - نقلا عن قناة ليفربول

تحدث يورغن كلوب مدرب ليفربول عن الخسارة الأخيرة أمام كريستال بالاس في الجولة 12 من الدوري الإنجليزي، كما تكلم عن جماهير ''الريدز'' التي تركته يشعر بخيبة أمل عند مغادرتها للملعب.

أولا، كلوب ما تعليقك حول الخسارة الأولى لك مع ليفربول؟

لا يمكنك الفوز في جميع المباريات، فكل الفرق بإمكانها التعرض للهزيمة ولكن العبرة في الخواتيم، سنسعى لتحسين مستوانا للفوز في المباريات القادمة والتواجد مع الخمسة الأوائل في ترتيب الدوري الإنجليزي.

شاهدنا الفريق سيطر في الكثير من أوقات المباراة، برأيك ما سبب عدم فوزكم؟

حقيقة أعجبت ببعض اللحظات في اللقاء وأنا راض عن مردود اللاعبين، لكن عليك أن تلعب 90 دقيقة كاملة لتقول بأنك سيطرت، السيطرة في 20 دقيقة فقط من عمر المباراة ليست كافية للفوز.

شاهدناك متعبا في الدقائق الأخيرة من المواجهة، هل من توضيح؟

لا على الإطلاق، كنت قلقا على الوضعية التي يمر بها الفريق فقط، لو كنت متعبا لما حضرت المباراة.

الجماهير غادرت الملعب قبل انتهاء اللقاء، ما تعليقك؟

شعرت بخيبة أمل كبيرة عندما رأيت الجماهير تغادر الملعب، في تلك اللحظات كان بإمكان الفريق أن يغير النتيجة تماما ويقلبها لصالحه، شعرت بالوحدة عندما بدأت جماهير ''الريدز'' في المغادرة، أريد منهم أن يصبروا على الفريق لأننا قادرون على إسعادهم.

هل تظن أن الفريق كان قادرا على تغيير النتيجة في ذلك الوقت الوجيز؟

نعم بكل تأكيد، 5 دقائق بإمكانك أن تسجل أكثر من هدفين ولم أفهم سبب خروج الجماهير رغم أننا كنا متخلفين بهدف واحد فقط، وكنا نحتاج لدعم الجماهير كثيرا، خاصة في تلك اللحظات، لكنني أتفهم ردة فعلهم.

برأيك، هل تظن أن ردة فعل الجماهير في المباراة الأخيرة كانت بسبب مستوى الفريق الذي ظهر به؟

نعم أظن ذلك، نحن لا نشك في حب الجماهير لفريقها، وبالنسبة لي يجب أن نعلم بأن بقاء الجمهور حتى صافرة النهاية من مسؤوليتنا، يجب أن نثبت لهم أنه بإمكاننا فعل الكثير في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

أخيرا، ماذا تطالب من فريقك في اللقاء القادم؟

لا يوجد أي شيء أطالبهم به، لأنهم أدوا ما عليهم في مباراة كريستال بالاس، سعيد بآدائهم وسنعمل جاهدا لتعويض خسارتنا الأخيرة.