بينيتيز: "أنا سعيد لأننا فزنا على باريس سان جرمان رغم غياب عدة لاعبين"

 

الرياضية أون لاين - نقلا عن المؤتمر الصحفي لـ رافاييل بينيتيز

عبر رافاييل بينيتيز مدرب ريال مدريد خلال المؤتمر الذي عقد عقب انتهاء مباراة فريقه أمام باريس سان جرمان عن سعادته بالفوز، رغم غياب عدة لاعبين مؤثرين بداعي الإصابة، كما حلل التقني الإسباني العديد من الأمور الخاصة باللقاء.

تمكنتم من تحقيق الفوز رغم أن الأداء لم يكن جيدا...

الفوز على باريس سان جرمان هو تتويج لثمرة جهودنا في مباراة الذهاب أمامهم، لقد قدم اللاعبون الكثير من التضحيات من أجل هذا الفوز.

ما السر وراء تحسن مستوى الفريق في الشوط الثاني؟

اكتشفنا سبب معاناتنا في الشوط الأول وقمنا بتصحيح الخطأ في الشوط الثاني الذي كنا فيه أفضل، حيث دافعنا بشكل جيد وكنا متماسكين، اعتمدنا على المرتدات ولكن باريس كان يضغط بشكل جيد ولم نستطع أن نحافظ على الكرة طوال الوقت.

لاحظنا خلال المباراة أن باريس سان جرمان كانت لديه رغبة أكبر من الريال تحقيق الفوز..

البياسجي كان يطمح للفوز وبذل لاعبوه جهدا كبيرا من أجل تحقيق ذلك، إنه فريق كبير وقدم مباراة كبيرة.

هل إصابة مارسيلو خطيرة؟

مارسيلو لعب الكثير من المباريات في الفترة الأخيرة وهذا الأمر الذي تسبب في إصابته، وأنا متأسف لذلك، لم يشتك من قبل وكان يؤكد أنه في حالة جيدة.

هل أنت راض عن المستوى الذي قدمه الفريق في المباراة؟

أنا راضي تماما عن أداء الفريق وعن التأهل للدور ثمن النهائي لأن هذا هو الأهم، تأهلنا قبل مباراتين وهو ما سيمنحنا وقتا أكثر للعمل، عندما يكون الفريق يعاني من كل هذه الإصابات وتحقق فوزا أمام باريس سان جرمان فهذا يجعلني سعيدا جدا.

الفريق يعاني من عدة إصابات، كيف ستتعامل مع هذا الأمر؟

من الجيد أننا استرجعنا كل من رودريغيز، راموس، بيبي وقريبا كل من بن زيمة، بايل وكارفخال، حيث سنستغل أسبوع الفيفا من أجل إعادة دمج المصابين الذين سيعطون جودة أكبر للفريق.