نوير: "أرسنال فريق كبير وسنتنقل إلى لندن لتحقيق الفوز"

 

الرياضية أون لاين - نقلا عن الموقع الرسمي للدوري الألماني

يؤكد مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ في هذا الحوار على أن فريقه سيتنقل إلى لندن يوم الثلاثاء من أجل تحقيق الفوز أمام أرسنال، كما يشيد بمنافسه ويعتبره فريقا كبيرا رغم انطلاقته المتعثرة في المنافسة، كما يفسر سبب الآداء المتوسط أمام فيردر بريمن.

ما تعليقك على البداية التاريخية لفريقك بعد الفوز التاسع على فيردر بريمن؟

هذا يؤكد البداية القوية التي حققناها في الدوري، كنا نرغب في الفوز بمباراة فيردر بريمن رغم أننا كنا نعلم أن المنافس سيكون عقبة صعبة للغاية، لقد واجهنا فريقا يلعب بـ11 لاعبا في الخلف، ما جعلنا نقرر الهجوم بـ9 لاعبين.

كيف وجدت مستوى فيردر بريمن؟

فيردر بريمن وجد صعوبات كبيرة في الجولات الماضية لتحقيق الفوز، كنا نعلم ذلك جيدا واستغللنا الأمر بطريقة جيدة من خلال فوزنا عليهم.

الإحصائيات تثبت أن البايرن يفوز عندما يسجل مولر محليا، ما تعليقك؟

(يأتي هنا مولر ويقاطع نوير قائلا: "نعم أؤكد ذلك، البايرن يفوز عندما أسجل")، نعم هذه أرقام رائعة جدا بالنسبة لـ مولر، نعلم جيدا أنه لاعب هام جدا في حساباتنا ويقوم بدور كبير، لقد كان هدفه مهما للغاية أمام فيردر بريمن لأنه سمح لنا بتحقيق الفوز.

بماذا تفسر الصعوبات التي واجهتموها أمام فيردر بريمن؟

لاعبونا الدوليون القادمون من أمريكا الجنوبية كانوا متعبين كثيرا جراء السفرية الشاقة والمباريات التي خاضوها مع منتخبات بلدانهم، فمثلا لم يشارك دوغلاس كوستا في المباراة، وتعلمون جيدا الدور الذي يلعبه حينما يكون موجودا، لذلك أرى أن المباريات المحلية التي تأتي بعد فترة التوقف الدولية تكون دائما صعبة.

ستواجهون أرسنال في دوري الأبطال، كيف تقيم مستوى منافسكم؟

نعرف أرسنال جيدا بما أنه سبق أن واجهناه سابقا في نفس المنافسة، كنا دائما ما نفوز عليه سواء بميدانه أو في "أليانز أرينا"، صحيح أنهم لم يظهروا الشيء الكثير في دوري الأبطال هذا الموسم، إلا أن هذا لا يمنع من التأكيد على أنهم فريق كبير، أتوقع أن تكون المباراة صعبة جدا، ومن جهتنا سنتنقل إلى لندن من أجل تحقيق الفوز.

ستواجه زميليك ميرتيساكر وأوزيل أبطال العالم سنة 2014، ما هو شعورك؟

سأكون سعيدا جدا بالالتقاء من جديد بـ ميرتيساكر وأوزيل لكننا -كما أكدت- لك سنعمل بقوة للفوز على أرسنال.