بيل: "بعض زملائي في الريال لا يملكون رقم هاتفي ولا أحب لفت الانتباه"

 

الرياضية أون لاين - نقلا عن موقع "ويلز أون لاين"

أجرى موقع "ويلز أون لاين" المختص في أخبار الكرة الويلزية حوارا مطولا مع غاريث بايل صانع ألعاب ريال مدريد، وعبر فيه عن الفرحة الهستيرية بعد تأهله رفقة منتخب بلاده إلى نهائيات أمم أوروبا 2016 لأول مرة.

حققتم إنجازا تاريخيا بالتأهل إلى "اليورو" لأول مرة، هل تلقيت التهاني من زملائك في الريال بهذه المناسبة؟

بطبيعة الحال، تلقيت التهاني من مدربي رافاييل بينيتيز والعديد من الأصدقاء في ريال مدريد، ولكي أكون صريحا معكم، هناك الكثير من الأصدقاء في النادي لا يملكون رقم هاتفي، فأنا أحاول دائما البقاء بعيدا عن الأنظار، لقد كانت أياما رائعة واحتفلنا بجنون، ولم يكن لدي الوقت لإلقاء نظرة على الهاتف أو قراءة الرسائل.

وهل تلقيت التهاني بعد العودة إلى مدريد؟

نعم، الكل هنأني عند وصولي، البعض أرسل لي التهاني حتى قبل التأهل لأننا كنا الأقرب منه، الآن أشعر بسعادة كبرى عندما ألتقي زملائي وأقول لهم: "لقد تأهلنا، أراكم في فرنسا".

ستكون منافسة كأس أمم أوروبا جديدة عليك وعلى زملائك دون شك، وهناك لاعبون ذوو خبرة فيها من ريال مدريد مثل راموس، هل ستسألهم عن هذه المنافسة؟

خوض مثل هذه المنافسات سيكون مختلفا تماما عما ألفناه، أنا متأكد أن هناك العديد من الزملاء في النادي لديهم الكثير من النصائح التي سيقدمونها لي من أجل تكوين فكرة عن هذه المنافسة.

هناك حديث عن مباريات ودية قوية في المستقبل لكم، وقد تم ذكر المنتخب البرتغالي، حيث ستكون وجها لوجه مع زميلك كريستيانو رونالدو، ما قولك؟

سيكون أمرا رائعا بالنسبة لنا أن نواجه منتخبا قويا مثل المنتخب البرتغالي، لديهم لاعبون ممتازون ومن أعلى طراز، لكن مهما يكن الأمر ومهما تكن المنتخبات التي سنواجهها فنحن نريد الوقوف على مدى جاهزيتنا ومستوانا، وهذا أفضل اختبار قبل انطلاق المنافسة الرسمية. 

بقيت حوالي 6 أشهر على انطلاق "اليورو"، ما هي خطتك القادمة بعد العودة إلى الريال؟

الخطة هي أن نفوز بكل الألقاب الممكنة، فلا أريد أن أفكر في "اليورو" حاليا، بل أريد التركيز فقط على اللعب، إذا بدأت التفكير في المنافسة مع المنتخب منذ الآن فسأفقد كل شيء، علينا أن نركز على كل مباراة لوحدها، تماما كما كنا نفعل مع المنتخب في التصفيات، أريد الفوز بأكبر عدد من الألقاب مع الريال، هكذا فقط سأكون في 100% من إمكانياتي عندما يحين موعد "اليورو".