لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

الأولي : الزيتون يتفوق علي الاستقلال والجلاء يتغلب علي بيت لاهيا

الرياضية اون لاين _ انس محيسن

اختتمت اليوم منافسات الجولة الخامسة لبطولة دوري الدرجة الأولى، حيث أقيمت مباراتان، جمعت الأولي بين الجلاء وبيت لاهيا على ملعب التفاح، فيما جمعت الثانية بين فريقي الاستقلال والزيتون على ملعب رفح

الجلاء _ بيت لاهيا

حقق الجلاء فوزا هاما علي بيت لاهيا بهدفين دون رد في الأسبوع الخامس لدوري الدرجة الأولي في المباراة التي جمعتهما علي ملعب التفاح بمدينة غزة .

ونجح الجلاء في افتتاح النتيجة عبر محمود البحيصي مع حلول الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول ’وحاول بيت لاهيا العودة للمباراة الا أنه لم ينجح ليخطف سفيان كريزم هدف الفوز للجلاء في الدقيقة 90 منهيا أحداث المباراة بفوز هام للجلاء الذي رفع رصيده الي 9 نقاط فيما تجمد رصيد بيت لاهيا عند 8 نقاط .

الاستقلال _ الزيتون

نجح الزيتون في خطف ثلاث نقاط هامة بعد فوزه علي الاستقلال الرفحي بهدفين لهدف في الجولة الخامسة لدوري الدرجة الأولي .

وعلي ملعب رفح البلدي وبعد شوط أول سلبي  تقدم الزيتون أولا عبر محمد صيام مع بداية الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 55 ’ وحاول الاستقلال تسجيل هدف التعادل الا تمك أن الزيتون تمكن من تعزيز تقدمه بهدف ثان في الدقيقة 80 .

وتمكن الاستقلال من تقليص النتيجة بعد أن نجح ماجد حمد في تسجيل هدف فريقه الوحيد مع حلول الدقيقة 90 لينتهي اللقاء بتفوق الزيتون الذي رفع رصيده الي 8 نقاط فيما بقي الاستقلال عند 8 نقاط ايضا .