لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

خدمات رفح يتفوق علي الشجاعية ويتصدر جدول الممتازة والمغازي يحقق فوزه الأول

غزة-الرياضية أون لاين-خالد داود

ضمن مباريات الأسبوع الخامس من دوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة بغزة إلتقى فريق إتحاد الشجاعية بخدمات رفح على ملعب اليرموك وفي اللقاء الثاني واجه خدمات المغازي نظيره خدمات خانيونس على ملعب الدرة .

خدمات رفح - الشجاعية (2-1)

نجح خدمات رفح في انتزاع ثلاث نقاط في دوري الممتازة بعد تفوقه علي اتحاد الشجاعية بهدفين لهدف ضمن الأسبوع الخامس من دوري الوطنية موبايل لكرة القدم .

وتقدم الشجاعية مبكرا عبر فضل قنيطة من ركلة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول .

وحاول خدمات رفح تعديل النتيجة في أكثر من مناسبة الا أن دفاعات الشجاعية كانت بالمرصاد .

تراجع أداء المنطار بعد الهدف الأول وسط محاولات حثيثة من الأخضر الرفحي لادراك التعادل’ ونجح أخيرا بتعديل النتيجة عبر رامي البيوك في الدقيقة 40 من الشوط الأول .

في الشوط الثاني دخل الخدمات بقوة و تمكن الاعب سعيد السباخي من تسجيل هدف التقدم لفريقه وسط صيحات جماهيرية كبيرة ’وحاول الشجاعية العودة بنتيجة المباراة الا أنه لم ينجح في مسعاه وتعرض لاعيه عمر العرعير للطرد في الدقيقة 92, لتنتهي المباراة بفوز خدمات رفح الذي رفع رصيده الي 11نقطة محتلا بها صدارة الترتيب فيما بقي الشجاعية عند 10 نقاط في المركز الثاني .

خدمات المغازي-خدمات خانيونس (3-1)

 حقق خدمات المغازي فوزاً هاماً على نظيره خدمات خان يونس بعد تغلبه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب خان يونس، ورفع المغازي رصيده إلى خمس نقاط في المركز التاسع، بنفس رصيد خدمات خان يونس الذي احتل المركز الثامن، وسجل ثلاثية المغازي ثائر أبو عبيدة وسمير كتكت وعلاء شلتوت، في حين سجل جهاد عثمان الهدف الوحيد لخدمات خان يونس.