لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

رونالدو: "الأتلتيكو منافس صعب لكننا واثقون من تجاوزه"

 

الرياضية أون لاين - نقلا عن قناة "بي إين سبورت"

نشر الموقع الرسمي لقناة "بي إين سبورت"، مقطعا من مقابلة مع كريستيانو رونالدو الأسطورة الحية لـ ريال مدريد والتي تحدث فيها عن معادلة رقم راوول كهداف تاريخي لـ "نادي القرن" وتجاوز الهدف 500 في مشواره.

بعد 3 مباريات عاندك فيها الحظ، انتهت المهمة وعادلت رقم راوول، ما هو شعورك؟

أنا سعيد جدا وسعادتي أكبر بالفريق وما حققناه، المهم أننا حققنا الفوز أمام مالمو ونقاط المباراة بطريقة ذكية، إنهم فريق يدافع بـ 6 لاعبين وكان من الصعب التسجيل عليهم، والآن نحن على رأس المجموعة.

يدافعون بـ 6 لاعبين لكنك سجلت...

نعم، من الصعب أن تسجل عندما تلعب أمام فريق لا يجازف في الهجوم، ويفضل الدفاع واللعب على الهجمات المعاكسة، كان بإمكان مالمو اللعب بطريقة مغايرة، لو فعلوا ذلك لكانت الحصيلة أكبر، لكن لا بأس النتيجة مقبولة، المهم أننا حققنا المطلوب.

وصلت إلى 501 هدفا في مشوارك بعد ثنائيتك في مالمو ما قولك؟

سعيد جدا بهذا الرقم، أشكر كل الرفاق الذين ساعدوني على الوصول إلى هذا الرقم القياسي، وأشكرهم لأنهم ساعدوني على تحطيم كل الأرقام القياسية في أكبر ناد بالعالم، إنه شرف لي أن يكون اسمي بين أساطير الريال.

المواجهة القامة ستكون بينكم وبين "البياسجي"، ما رأيك؟

نحن نحتل الصدارة بفارق الأهداف، "البياسجي" فريق قوي، ومن الأفضل لنا اللعب أمام أندية قوية تطبق كرة قدم مدروسة، فهذا يجعل المباريات مفتوحة أكثر.

ماذا عن "الداربي"، كيف سيكون هذا الموسم؟

حسنا، المواجهة ستكون قوية دون شك كما كان الأمر في المواسم الأخيرة، فـ الأتلتيكو أصبح منافسا صعبا مؤخرا، لكننا جاهزون ونملك ثقة كبيرة في أنفسنا، كما أن لدينا مجموعة ممتازة.