لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

نايمار: "علينا تأدية مهامنا على أكمل وجه"

 

الرياضية أون لاين - نقلا عن قناة "كنال +" الإسبانية

أجرى النجم البرازيلي نايمار داسيلفا حوارا قصيرا مع قناة "كنال+" الإسبانية عقب نهاية المباراة أمام باير ليفركوزن والتي تحدث من خلالها عن تفاصيل المباراة، وعن صافرات الاستهجان التي أطلقتها الجماهير.

ما هي نظرتك لمباراتكم أمام باير ليفركوزن، وما تقييمكم لمستوى الفريق فيها؟

أنا سعيد جدا بالفوز الثمين الذي حققناه في هذه المباراة، خاصة أننا عانينا كثيرا للظفر بالنقاط الثلاث، وهو ما يزيد من أهمية هذا الانتصار الثمين.

لكن البعض انتقدكم لعدم قدرتكم على التسجيل في ظل غياب ميسي إلى غاية الدقيقة 80؟

هذه الانتقادات لا تهم وليس لها أي معنى بعد فوزنا بالمباراة، سجلنا هدفينا وأنهينا اللقاء لصالحنا رغم المعاناة.

ما تعليقك حول صافرات الاستهجان التي أطلقت ضدكم في المباراة عندما كنتم منهزمين؟

من الصعب أن تلعب والجماهير ليست إلى جانبك لمساندتك، لا أدري ما سبب تلك الصافرات التي أطلقت ضدنا، بما أننا بذلنا كل ما في وسعنا للفوز باللقاء، وهو ما حدث لحسن الحظ، أتمنى أن لا يتكرر هذا معنا مرة أخرى وأن يساندنا أنصارنا في اللحظات الصعبة عوض التصفير علينا لأنها كانت قاسية جدا علينا.

هل أثر عليكم غياب ليونيل ميسي عن المباراة؟

من الطبيعي أن يتأثر الفريق بغياب أفضل لاعب في العالم، لأنه عندما يكون إلى جانبك تتوفر لك الكثير من الفرص لأن ميسي من نوعية اللاعبين الذين يصنعون الفارق بمجرد تحركه على أرضية الميدان، لذلك نتمنى أن يعود إلينا في أقرب وقت ممكن.

ما الذي قاله لكم ميسي في غرف تغيير الملابس بعد المباراة؟

لقد كلف نفسه عناء النزول إلينا في غرف تغيير الملابس من أجل تهنئتنا بالفوز ورفع معنوياتنا، رغم ألم الإصابة التي يعاني منها، وهذا هو دور القائد الحقيقي رغم غيابه عنا في الميدان.

هل يمكننا القول أنك وفقت في قيادة التشكيلة على أرضية الميدان في غياب ميسي؟

جميعنا قادة في التشكيلة، ومن جانبي كنت أقوم بواجبي على أرضية الميدان من خلال تحمل كافة مسؤولياتي، وأعتقد أنني ساعدت زملائي بقدر ما أستطيع طبعا، وسأواصل تأدية مهامي وبذل كل ما في وسعي للخروج بالفريق إلى بر الأمان والتغلب على مشكل الإصابات والغيابات التي ضربت الفريق.