لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

خافيير باستوري : التعادل الأخير لم يكن سيئا وسنتألق في دوري الأبطال

الرياضية - نقلا عن الهداف

يتحدث خافيير باستوري وسط ميدان باريس سان جرمان في هذا الحوار الذي خص به صحفية "ليكيب" الفرنسية، عن التعثر الثاني الذي حققه النادي في الدوري المحلي أمام ريمس، مؤكدا أن فريقه لم يعتد على مثل هذه النتائج، وهو الأمر الذي أثير من خلاله الكثير من الجدل.

كما عبر الدولي الأرجنتيني عن ارتياحه الشديد للمستوى الذي يقدمه منذ بداية الموسم،مبديا عن ثقته الكبيرة في تحقيق البياسجي لنتائج أفضل مستقبلا لا سيما في منافسة دوري أبطال أوروبا.

بداية ما تعليقك عن التعثر الأخير أمام ريمس؟

أظن أن نتيجة التعادل ليست سلبية بالنسبة لنا، رغم شدة المنافسة الموجودة على المراكز الأولى، لعبنا مباراة جميلة وقدمنا مستوى مقبولا، كما لا يمكن إنكار الاستماتة الكبيرة التي ظهر بها لاعبو الفريق المنافس.

هل ترى أن التعثر الثاني على التوالي قد يؤثر على معنويات اللاعبين تحسبا للمباريات المقبلة؟

لم نعتد على حصد تعثرات متتالية في الدوري المحلي، وهذا ما جعل البعض يتحدث كثيرا عن التعادل الأخيرة أمام ريمس، المهم بالنسبة لنا أننا لم نخسر المباراة ويجب العودة بسرعة لسكة الانتصارات التي سترفع من معنوياتنا تحسبا للمباريات المقبلة.

بعض المتتبعين يرشحون البياسجي للفوز بلقب الدوري نظرا للمستوى الذي يقدمه محليا، ما تعليقك؟

الحديث عن لقب الدوري المحلي سابق لأوانه، لأن هناك عملا كبيرا ينتظرنا في قادم الجولات، كما لا يمكن إنكار المنافسة الشرسة الموجودة من باقي الأندية التي تسعى للتألق وتقديم الأفضل.

كيف ترى مستواك الشخصي في باريس سان جرمان منذ بداية الموسم الجاري؟

أنا جد راض عن المستوى الذي أقدمه في النادي خاصة هذا الموسم، اكتسبت خبرة وثقة كبيرة من طرف الطاقم الفني وهذا أمر مهم بالنسبة لي، وأسعى دائما لتحسين إمكاناتي والعمل على تقديم الأفضل في التشكيلة الأساسية.

ما هي حظوظ باريس سان جرمان في دوري أبطال أوروبا؟

التألق في رابطة أبطال أوروبا وتحقيق نتائج أفضل من الموسم الفارط تعتبر من بين أهدافنا الرئيسية، نعلم جيدا أن الأمور ستكون غاية في الصعوبة نظرا لباقي الأندية الأوروبية التي تلعب لنفس الهدف، ولكننا واثقون من قدرتنا على تحقيق الأفضل في هذه المنافسة.