لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

بينيتيز: "افتقدنا العديد من الأشياء في مباراة غرناطة"

 

الرياضية أون لاين - نقلا عن المؤتمر الصحفي لـ بينيتيز

أكد رافاييل بينيتيز خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد المباراة أنه كان يدرك صعوبة المأمورية أمام غرناطة، كما تحدث المدرب الإسباني عن العديد من النقاط المتعلقة بخياراته التكتيكية.

ريال مدريد واجه العديد من الصعوبات، ما سبب ذلك؟

كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة وهذا ما حدث، لقد كنا نضيع الكرة ولم نستغل الفرص التي أتيحت لنا على أكمل وجه، ولكنناسيطرنا على المباراة ما عدا الجزء الأخيرمنها.

هل هذه المعاناة سببها عدم تقديركم الجيد لـ غرناطة؟

لم نقللمن احترام غرناطة، إنه فريق يمتلك جودة وقد لعب المباراة بشكل جيد، لقد كانت لديهم ثقةفي الخروج بنتيجة إيجابية لكننا حققنا الفوز في النهاية، وهذا هو الأمر المهم.

ماالذي افتقده ريال مدريد في المباراة؟

أتيحت لنا فرص واضحة لكننا لم نتمكن من إنهائها كما يجب، بالإضافةإلىأننا كنا نفتقر إلىنقل الكرة بالسرعة والدقة اللازمتين.

الفريق عانى من مشاكل كثيرة في الجناح الأيسر...

إذاأردنا تحليل ما قمنا به في النهاية، فقد حولنا فاسكيزإلى ناحية اليسار في محاولة لمساعدة مارسيلو، بالإضافةإلى تغيير نظام اللعب بعد دخول كوفاسيتش الذي أعطى المزيد من السيطرة، لكننا كنا نفتقر لهدف لقتل المباراة.

الجميع تفاجأ بدخول فاسكيز، ما سبب اختيارك له؟

أنا لا أحب التحدث عن لاعب واحد على وجه الخصوص، وحقيقة فاسكيزكان بمثابة ورقة رابحة وهو قادر على المنافسة، أنا سعيد بجميع اللاعبين، أما فاسكيز فقد أعطى المزيد من السرعة للفريق.

لماذا فاسكيز وليس خيسي؟

خيسي لعب من قبل والآن حان دور فاسكيز لأنه فيأحسن حال،بالإضافةإلى خيسي وتشيريشيف، لكن علينا تعزيز القدرة التنافسية للاعبينا، والمدرب في الأخير هو من يتخذ القرار،سنمنح فرصة للاعب آخرالأسبوع المقبل،أنا لدي ثقة عالية بـ خيسي.

ما رأيك في المستوى الذي قدمه نافاس في ظل المشاكل الدفاعية؟

الفريق يتحسن باستمرار، أما نافاس فقد حل المشاكل التي كانت لدينا، وليس من السهل تحطيم الأرقام القياسية، الحفاظ على نظافة الشباك في خمس مباريات متتالية يدل على أننافيأحسن حال.