لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

تخصيص ريع نهائي كأس الشيخ جاسم لصالح أطفال غزة

الرياضية- وكالات

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم عن تخصيص ريع مباراة نهائي كأس الشيخ جاسم والتي ستقام بين نادي لخويا ونادي السد يوم الأربعاء القادم الموافق 13/8/2014 لصالح أطفال غزة .
حيث تأتي هذه المبادرة في إطار مسؤولية الاتحاد المجتمعية ‏وهي امتداد للأنشطة والفعاليات التي قام بها الاتحاد القطري لكرة القدم في نفس هذا الاتجاه.
وهو أقل شئ من الممكن أن يساهم به الاتحاد مع أشقائنا في غزة لاسيما وأن غالبية الشهداء من ضحايا العدوان الاسرائيلي الغاشم من الأطفال والنساء والمستمر منذ أكثر من شهر .
خالد الكواري
وفي هذا الصدد تحدث خالد مبارك الكواري المدير التنفيذي للعمليات بالإنابة بالاتحاد القطري لكرة القدم مؤكداً بقوله :
(( تأتي مبادرة الاتحاد القطري لكرة القدم بتخصيص ريع مباراة نهائي كأس الشيخ جاسم لصالح أطفال غزة في إطار برامج وأنشطة الاتحاد المجتمعية والتي تعتبر أولولية بالنسبة لنا.
حيث تم الاتفاق مع مؤسسة أيادي الخير نحو آسيا “روتا ” – والتي نرتبط معهم باتفاقية شراكة مثمرة في هذا الإطار – بتخصيص ريع هذه المباراة لأطفالنا في غزة للتخفيف عنهم من هول ما رأوه طيلة العدوان على غزة .
وستقوم “روتا ” بجميع الاجراءات المتبعة بهذا الخصوص، كما سيتم تحويل الأموال من ريع المباراة من جانبهم لتصل إلى مستحقيها في قطاع غزة )) .
وأضاف الكواري بقوله:
(( إنها فرصة عظيمة للجماهير التي ستحضر هذه المباراة للمساهمة بهذا العمل الخيري والإنساني ، وينتهز الاتحاد القطري لكرة القدم هذه الفرصة ويدعو جميع الجماهير المحبة والعاشقة لكرة القدم من مختلف الجنسيات للحضور ومشاهدة نهائي كأس الشيخ جاسم والمساهمة بفاعلية في إنجاح هذا الحدث لتكون أفضل وسيلة للتعبير عن تضامننا ووقوفنا بجانب أهلنا في غزة .
لاسيما وأن تعاليم ديننا الاسلامي الحنيف تحث على ذلك ،حيث يقول رسولنا الكريم صلي الله عليه وسلم ” مثل المؤمنين في توادهم وتعاطفهم وتراحمهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكي منه عضو تداعي له سائر الأعضاء بالسهر والحمي ” .
وبين الكواري بقولة :
(( لاشك أن تخصيص ريع هذه المباراة لهذا العمل الإنساني ، يأتي في إطار سياسة الاتحاد الرامية للوصول لأكبر قدر من المشاركة المجتمعية والاهتمام بكل الفئات ذات الحاجة سواء داخل أو خارج قطر .. والوقوف بجانب المتضررين من مختلف الجنسيات والأعمار ، ليكون استمراراً لما تم القيام به خلال المواسم الماضية في العديد من المواقف الإنسانية والتي وفر لها الاتحاد الدعم المناسب من خلال تخصيص ريع الكثير من المباريات المهمة لصالحها والتي جاءت في إطار مسئوليته الاجتماعية )) .