لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

استمرار التجارب الودية قبيل انطلاق الدوري

خدمات الشاطئ وغزة الرياضي يتفوقان على شباب خان يونس والجلاء ودياً


غزة-محمد حجاج

واصل خدمات الشاطئ تجاربه الودية بقيادة مديره الفني بشير عطا الله وحقق فوزاً معنوياً على شباب خان يونس بنتيجة 2-1 على ملعب الشهيد القائد خالد أبو سليمة ، ضمن التحضيرات الجارية لانطلاق الدوري العام الممتاز.
ويمثل الفوز خطوة معنوية للفريق في ظل الأزمة التي يمر بها النادي عقب استقالة مجلس الإدارة وتولي لجنة إشراف على المهمة، وحالة عدم الاستقرار التي يمر بها الفريق الذي تعاقب عليه عدد من المدربين، فضلاً عن نقص الإمكانات والموارد المالية. وتقاسم الشاطئ السيطرة، وتسجيل الأهداف، واحرزهما نجمه إسماعيل أبو دان، ولشباب خان يونس هداف الفريق وقائده محمد بركات. حكم المباراة: محمد النبريص، وساعده مؤمن ماضي، وإبراهيم العمودي. ويلتقي شباب خانيونس في اخر مبارياته الودية استعداد للموسم الجديد نظيره نادي خدمات النصيرات مساء اليوم الأحد المقبل على ملعب النصيرات البلدي .وهي البروفة الأخيرة للفريقين في ظل انطلاق دوري الدرجة الممتازة والأولى الأسبوع المقبل .
غزة الرياضي- الجلاء
كما فاز غزة الرياضي على الجلاء أحد أندية الدرجة الأولى بنتيجة 2-1 على ملعب الجامعة الاسلامية. وكان اتحاد الكرة حدد الجمعة المقبل موعداً لانطلاق دوري الدجتين الأولى والممتازة. وسجل هدفي الرياضي سليمان العبيد من ركلة جزاء، وأنس الحلو، وللجلاء بهاء القوقا. وقال غسان البلعاوي المدير الفني للرياضي إن تكثيف المباريات الودية جاء للوقوف على أداء اللاعبين الذين تم الاستعانة بهم في التنقلات الصيفية، والتركيبة المعتمدة للفريق في الدوري. وقد استعان الرياضي بـ10 لاعبين في التنقلات الأخيرة، جلهم من أصحاب المراكز المغمورة في دوري القطاع، فضلاً عن ترفيع عدد من اللاعبين الناشئين للفريق الاول.
وواصل فريق العطاء تحضيراته الجادة؛ حيث اجرى حصة تدريبية على ملعب المدينة الرياضية بعد افتتاحه وإعادة صيانته. وخلال التمرين اجتمع المدير الفني رأفت القهوجي باللاعبين في الملعب وشكرهم على هذه الروح الرياضية والأخوية بينهم.وصرح قائلا أن الفترة القادمة هي الفترة الأصعب، ولن تكون الطريق إلى الصدارة والمنافسة مثل السنوات السابقة لجاهزية جميع الأندية. وأضاف أن كل اللاعبين في العطاء يتدربون بروح عالية وجدية لاثبات الوجود بين فرق الدرجة الاولى.