لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

غزة الرياضي يهدي خدمات رفح بطاقة التاهل للمربع الذهبي


غزة-مصطفى صيام - 

منح فريق غزة الرياضي لكرة السلة بطاقة التأهل الرابعة لدوري " البلاي أوف" لفريق خدمات رفح بعد فوزه الكبير على شباب البريج بنتيجة 75/50 يوم السبت ضمن مباريات الأسبوع الأخير لإياب دوري جوال السلوى على صالة الشهيد سعد صايل.
وأحكم أبناء العميد سيطرتهم على اللقاء في الربع الأول من حيث التمركز الدفاعي الجيد والانطلاقات السريعة نحو سلة البريج، في المقابل لم يظهر الأخير بالمستوى المطلوب لينتهى لصالح العميد " 16/4 " .
وعاد شباب البريج إلى أجواء اللقاء مع انطلاق الربع الثاني بفضل تألق عبد العزيز مصلح و أحمد أبو خوصة في التسجيل من تحت السلة و سعيد الصوص بالرميات الثنائية لينتهي هذا الربع لصالحه بنتيجة " 18/14 " .
استعاد العميد عافيته في الربع الثالث وظهرت خبرة الثنائي شادي الباز بتسجيل الميات الثلاثية واختراقات محمد عاشور لدفاع البريج، في ظل مساندة قوية من الشاب وليد سيسالم ليحسم العميدالنتيجة " 23/11 " .
واصل لاعبي العميد تألقهم في الربع الرابع و ظهر إصرارهم على الفوز و برز صانع ألعابه جاد الأغا من خلال تمريراته الحاسمة و إختراقاته من تحت السلة و أشرك الكابتن حمادة ساق الله جل لاعبيه من على دكة البدلاء لينتهي هذا الربع لصالح الرياضي بنتيجة " 22/17 " و اللقاء بنتيجة إجمالية " 75/50 " .
أدار اللقاء تحكيميا : أسامة اسماعيل , أحمد القاضي , تامر قشطة , مسجل محمد الكردي , ميقاتي مروان حمد , ميقاتي 24 ثانية أحمد زعرب .