لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

رابطة مشجعي اهلي الخليل بغزة توزع المناصب الادارية على مجلسها التأسيسي

فلسطين/اللجنة الإعلامية

عقدت رابطة مشجعي النادي الاهلي الخليلي في المحافظات الجنوبية "غزة", اجتماعها الأول, وذلك مساء السبت, بحضور كافة الأعضاء.

وفي بداية الاجتماع هنأت الرابطة النادي الأهلي الخليل بحصوله على لقب كأس فلسطين, وتمنت للنادي دوام التفوق ومواصلة مسيرة النجاح بقيادة مجلس إدارته الحكيم برئاسة السيد كفاح الشريف.

وتم خلال الاجتماع توزيع المهام الإدارية ما بين أعضاء الرابطة, وكذلك مناقشة الأنشطة التي ستقوم بتنفيذها خلال الفترة المقبلة, وتحديد الرؤية وسبل تطوير العمل الذي ستسلكه بما يتناسب مع استراتيجية النادي الأهلي.

وجاءت المناصب الإدارية على النحو التالي "خليل عطاالله رئيساً, وضياء الزهري نائياً للرئيس, وحسام الغرباوي أميناً للسر, وعبدالله راشد العلاقات العامة "الاجتماعية", والإعلامي محمود فرج والإعلامية تغريد العمور "اللجنة الإعلامية".

وأكدت الرابطة على أنها تحمل عدة أهداف من خلال هذه الفكرة وأهمها التأكيد على وحدة الوطن في ظل سعي الاحتلال إلى تقسيم الوطن وتقطيع أوصاله, كما أنها تحمل أهداف ذات طابع اجتماعي يُعزز العلاقة بين محافظات الوطن ويكسر كل الحواجز التي يضعها الاحتلال ليفرق بين أبناء الوطن الواحد.

وحدد مجلس إدارة الرابطة خلال اجتماعه بأن يكون أول نشاطاته باسم رابطة مشجعي النادي الاهلي الخليلي إقامة تجمع كبير لمساندة المنتخب الوطني الفلسطيني "الفدائي" أمام نظيرة الإماراتي الشقيق, وذلك يوم الثلاثاء, عند الساعة الخامسة مساءً في اللقاء المرتقب الذي سيقام على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وفي ختام الاجتماع شدد جميع أعضاء رابطة مشجعي النادي الأهلي الخليلي في قطاع غزة على العمل بيد واحدة من أجل تحقيق الأهداف التي أبحرت من أجلها سفينة الرابطة.

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي الخليل برئاسة كفاح الشريف قد زار قطاع غزة قبل ايام وبارك فكرة إقامة رابطة لتشجيع ناديه في قطاع غزة على أساس رياضي و وحدوي بعيدا عن التفرقة والعنصرية.