لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

مفاوضات الشجاعية وشباب رفح حول الصباحين تصل الى طريق مسدود

رفح/ (دائرة الإعلام بالنادي) عدسة سرحان حسن-

أستقبل نادي شباب رفح الرياضي مساء الجمعة 10/7/2015 وفداً من مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية على خلفية قضية اللاعب المُعار يسار الصباحين، وذلك في مقر النادي بمدينة رفح.

وتكون وفد الشجاعية من اعضاء الإدارة رياض البيطار وأكرم حجاج وأبو هاني اليازجي والجهاز الفني لكرة القدم نعيم السوريكي وهيثم حجاج، بينما كان في الاستقبال من شباب رفح د.عمر قشطه رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة، وكوادر النادي، وبحضور م. صبحي رضوان رئيس بلدية رفح.

وأكد رياض البيطار عضو مجلس إدارة الشجاعية على العلاقة الطيبة بين الناديين، لافتاً إلى أن العلاقة بين الشباب والشجاعية مبنية على اساس الاحترام المتبادل.

وطلب "البيطار" تمديد عقد اللاعب المُعار يسار الصباحين بشكل رسمي نظراً لانتهاء العقد المبرم بتاريخ 1/2/2016، منتصف الموسم القادم.

من جانبه رحب د.عمر قشطه رئيس النادي بوفد الشجاعية، وأثنى على العلاقة الطيبة بين الناديين، مؤكدا على مساندة ناديه للشجاعية في استحقاقه القادم بمباراة كأس سوبر فلسطين امام أهلي الخليل.

ونوه قشطه أن ناديه يحترم العقد المُبرم بين الناديين الذي ينتهى في منتصف الموسم القادم، مؤكداً على تمسك النادي بحقه في اللاعب عقب انتهاء اعارته مباشرة والاستفادة من خدماته في المرحلة المُقبلة دون تمديد عقده.