لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

وفد من الفيفا يزور اتحاد الكرة الإماراتي

الرياضية – وكالات

ابدى وفد التطوير التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا ) اعجابه بمنشئات و مرافق مقر اتحاد الكرة في دبي ، وجاء ذلك اثر الزيارة التي سجلها فريق الفيفا برفقة علي حمد المدير العام بالوكالة لاتحاد الكرة و عبدالقادر حسن مدير ادارة المنتخبات لملاعب و فندق و مرفقات مقر الاتحاد .

و ذكر علي حمد ان فريق الفيفا للتطوير ابدى اعجابه بمقر اتحاد الكرة ، و قال : ” اوضحوا انهم لأول مرة يروا مثل هذه الامكانيات الضخمة في منطقة الشرق الاوسط من ملاعب مجهزة و غرف لاعبين و فندق و غيرها من المرافق “.

مؤكدا  ان منشئات اتحاد الكرة شارفت على الاكتمال ، حيث انهم بصدد الانتهاء من ملعب العشب الصناعي الذي اقيم وفق مواصفات الفيفا بجانب ملعب اخر لكرة القدم الشاطئية ، و اشار الى ان الملعبين سيكونان اضافة للاتحاد ، بالإضافة الى ان العمل في العيادة الطبية قارب على الانتهاء و اعتبرها احد الاهداف المهمة لاتحاد الكرة .

و حول زيارة فريق التطوير التابع للاتحاد الدولي ، قال : ” تأتي الزيارات المتكررة التي يقوم بها الفريق للوقوف على استراتيجية اتحاد الكرة و خطة التطوير الاداري  ، و ابدى الوفد ارتياحه الكبير من سير العمل ، خاصة و ان لاتحاد الكرة خطة جدية و اهداف واضحة تمتد لعام 2018 ” .

الجدير بالذكر أن الاتحاد الدولي كان قد عقد ورشة عمل في ابريل الماضي للحديث عن كيفية وضع الاستراتيجية و تحقيق الأهداف من اجل تطوير العمل داخل اتحاد الكرة و تقديم الأفضل دوما ، و جاءت زيارته الاخيرة التي استمرت ليومين لمتابعة سير العمل و الوقوف على كافة الترتيبات .