نادي جماعي رفح يستنكر الخطوات الانفرادية

رفح- الرياضية اون لاين

بعد مرور ثلاث سنوات عجاف على مجلس التوافق في النادي الجماعي (بين حركتي فتح وحماس)، وانتهاء عمل المجلس الحالي تناقشنا في مجلس الإدارة في كافة الخيارات لتجديد التوافق مع تغيير الأشخاص، والحاجة إلى ضخ دماء جديدة لمجلس إدارة يستطيع حل المشاكل العالقة، وبعد طول مماطلة وتسويف واستدعاءات ؟؟، تفاجئنا بالأمس اجتماع مجموعة من الإخوة المحسوبين على حركة حماس ومن ضمنهم المشاركين في مجلس الإدارة التوافقي بحيث لم يزيد عدد المجتمعين عن (15شخص) ليقرروا إضافة ثلاث أشخاص للمجلس بدلاً من زملائهم من المجلس التوافقي (من حركة فتح) ليكونوا هم المجلس الجديد، دون الرجوع لباقي أعضاء المجلس (من حركة فتح)، وهى خطوة غريبة ومستهجنة وتدل على عدم احترام وتقدير للعمل المؤسساتي والمجتمعي ولمبدأ الشراكة.

وإننا إذ نستنكر هذا التصرف فإننا بهذا البيان نضع الحركيات الرياضية عند مسئولياتها وخصوصاً الحركية الرياضية لحركة حماس ممثلة بالأخ بشير أبو نجا، وحركية فتح ممثلة بالأخ أبو جودة النحال اللذين تم وضعهما بصورة الأحداث .....

وبناء علية فإننا كأعضاء في مجلس الوفاق الرياضي عن حركة فتح ، نؤكد ما يلي :

1- نرفض هذا الاجتماع الغير شرعي ونرفض نتائجه ، وندعو الإخوة في مجلس الوفاق عن حركة حماس لمراجعة موقفهم وتصحيحه .

2- ندعو الداخلية ووزارة الشباب والرياضة لعدم اعتماد هذا المجلس، حتى يتم التوافق على خطوات قانونية وسليمة لاختيار مجلس جديد .

3- ندعو اتحاد الكرة والاتحادات المختلفة بعدم البدء بالبطولات المختلفة حتى تنتهي هذه الإشكالية .

4- نهيب بكافة الأندية وخاصة أندية التوافق إلى تصدير موقف تجاه ما يحدث ( ولا تطبقوا مقولة " أكلت يوم أكل الثور الأبيض "؟؟) .

5- نطالب الإخوة في مجالس إدارة أندية رفح الوقوف إلى جانب النادي الجماعي حتى يتم إيجاد الحلول الملائمة .

6- ندعو المرجعيات الرياضية وخاصة الحركية الرياضية لحركة حماس للتدخل العاجل لوقف هذه التصرفات الفردية والعشوائية .

مجلس إدارة النادي الجماعي