عل راسهم فتح الله .. الزمالك يستغني عن فريق كامل

 الرياضية – وكالات

أبرم الزمالك بقيادة مرتضى منصور، مجموعة صفقات من العيار الثقيل لدعم القلعة البيضاء، في محاولة للعودة إلى منصات التتويج المحلية والقارية، خلال المواسم القادمة.

واستطاع مرتضى التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين في خط الدفاع والوسط والهجوم، حيث نجح في إجراءات ضم كل من أحمد دويدار من الشرطة، وبازوكا من الشرقية، وصالح موسى من الإسماعيلي، وأحمد سمير ظهير أيسر الداخلية في الدفاع.

أما في خط الوسط فقد نجح في إعادة إبراهيم صلاح للفريق مرة أخرى، ومعروف يوسف من الشرطة، ومحمد كوفي من دهوك العراقي، وفي الهجوم تعاقد مع أيمن حفني، ووليام جيبور من طلائع الجيش، وخالد قمر من الشرطة، وباسم مرسي من الإنتاج الحربي.

وتؤكد المؤشرات أنه من المرجح أن يترك قائمة الزمالك ما يقترب من 12 لاعباً شاركوا مع الفريق في البطولات المحلية والإفريقية خلال الموسم الماضي، ويأتي على رأسهم محمد أبو جبل الذي أعلن عن نيته في الرحيل بسبب خروجه الدائم من تشكيل الفريق، وأحمد سمير ظهير أيمن الفريق، بالإضافة إلى الشكوك التي تحوم حول محمود فتح الله الذي تلقى العديد من العروض الخليجية، ولم يقم بتجديد عقده مع الفريق بعد، وحماده طلبة الذي ظل جليساً لدكة البدلاء لفترات طويلة.

ويأتي إسلام عوض لاعب الوسط من ضمن اللاعبين المنتظر بدرجة كبيرة رحيلهم عن الفريق، بسبب ابتعاده الدائم عن المشاركة الأساسية مع القلعة البيضاء، ونور السيد الذي أكدت تقارير كثيرة عدم اقتناع أحمد حسام "ميدو" مدرب الزمالك بالمردود الذي يقدمه في مركزه.

أما خط الهجوم، فسيشهد طفره جديده في ظل تعاقد الزمالك مع مجموعة من لاعبي الوسط المهاجمين ، وبات من المرجح أن يرحل الموريتاني دومينيك المنتقل للفريق حديثاً من الأهلي، وذلك بسبب عدم قناعه مدرب الفريق بمستواه، وظهر ذلك بعد جلوسه احتياطياً في أكثر من مباراة، وعدم اعتماد "ميدو" عليه بشكل أساسي، وأيضاً أحمد سعيد "قطة" بعد اختفائه لسنوات منذ انضمامه من كاسكادا.

ويأتي أحمد جعفر من ضمن المهاجمين المتوقع رحيلهم في الموسم المقبل، خاصة بعد تعاقد القلعة البيضاء مع خالد قمر وويليام جيبور، وعودة عمرو زكي المنتظرة للفريق في الموسم القادم، كما من المرجح أن يرحل عرفة ونور السيد المنضم حديثاً بعد عدم قناعة "ميدو" به كمهاجم قوي يقود الخط الأمامي للفريق.



الزمالك