الرياضي وخدمات رفح واتحاد خان يونس يكملون اضلاع المربع الذهبي لكأس الشهيد عاهد زقوت

غزة- الرياضية اون لاين

صعدت فرق غزة الرياضي وخدمات رفح واتحاد خان يونس الى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الشهيد عاهد زقوت في المحافظات الجنوبية ليكملوا اضلاع المربع الذهبي بعد ان كان فريق اتحاد الشجاعية اول الواصلين الى هذا الدور.

في المباراة الاولى سحق فريق غزة الرياضي فريق المشتل الذي يلعب بالدرجة الثانية بستة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب خان يونس البلدي.

سجل اهداف الرياضي انس الحلو (د16 و80) وباسل الاشقر (د 18) وحسن بدر(د 32) ومحمد صالح من ركلة جزاء (د55) وسليمان العبيد (د 87)، فيما سجل هدفي المشتل ابراهيم ابو سيف (د 30 و 44).

وبذلك يتقابل الرياضي مع اتحاد الشجاعية الثلاثاء القادم.

وفي المباراة الثانية حقق خدمات رفح حامل اللقب فوزا صعبا على الصداقة بهدف نظيف سجله لاعبه محمود النيرب من ركلة جزاء (د 85) في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدرة وسط القطاع.

وبهذه النتيجة يقابل خدمات رفح فريق اتحاد خان يونس الفائز بدوره على خدمات البريج بأربعة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي احتضنها ملعب رفح البلدي.

سجل اهداف اتحاد خان يونس اللاعبين طارق العايدي (د 12) ومحمود وادي (د 18 و 95) ونبيل صيدم (د 25)، فيما سجل هدفي البريج رامي الطريفي (د 16) و ثائر ابو عبيدة (د 65).

ومن المقرر ان تقام مباراتي نصف النهائي يوم الثلاثاء المقبل الموفق 2-6-2015م.