لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

تشلسي يقدم عرضا خياليا لضم بول بوجبا من يوفنتوس

الرياضية _وكالات 

يستعد  نادي تشلسي الإنجليزي  لتقديم عرض كبير لضم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي قد يبلغ 60 مليون جنيه إسترليني (75 مليون يورو).

وحسب صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية اليوم، فإن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للنادي الإنجليزي طلب من إدارة الفريق ضم الدولي الفرنسي ليكون بديلا للإنجليزي فرانك لامبارد الذي ودع ملعب ستامفورد بريدج بنهاية الموسم المنصرم.

وستكون هذه الصفقة – إذا ما تمت – هي الأغلى في تاريخ تشلسي بعد صفقة الإسباني فيرناندو توريس من ليفربول والتي بلغت 50 مليون جنيه إسترليني، لكن لا يزال الرقم بعيدا عن تطلعات يوفنتوس الذي يطمع بكسب 80 مليون جنيه إسترليني (100 مليون يورو) للاستغناء عن الفرنسي الشاب الذي انتقل بشكل حر من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتحاول عدة أندية أوروبية كبيرة ضم بوجبا البالغ من العمر 21 عاما، منها ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي وآرسنال ومانشستر يونايتد نفسه.

وأنفق رومان أبراموفيتش رئيس تشلسي ما يكفي هذا الصيف، حيث قام البلوز بالتوقيع مع سيسك فابريجاس من برشلونة ودييجو كوستا من أتلتيكو مدريد بقيمة 30 مليون جنيه لكل منهما.

لكن خزائن النادي الإنجليزي لديها ما يكفي عقد صفقة بقيمة بوجبا، حيث تم بيع خوان ماتا إلى مانشستر يونايتد والبرازيلي ديفيد لويز إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بإجمالي اقترب من 100 مليون جنيه إسترليني.