ومضات دورينا

نسيم كلوب

(كاتب رياضي فلسطيني)

  • 1 مقال

كتب : نسيم كلوب

الجولة الخامسة من دورينا إنتهت وتقريبا لا جديد أو بالأحرى هناك ثبات في المراكز لا أهل المقدمة تقدموا ولا أهل المؤخرة تحركوا طبعا بإستثناء فوز غزة الرياضي الذي جاء في الوقت المناسب لأن غير الفوز كانت ستهز المعنويات .

وهنا وخلال الجولة لابد من الاشادة بالحكم الدولي مرجان الذي أبدع وطبق القوانين بنسبة كبيرة بشهادة المحللين والمتابعين وهذا سيعطي زملائه دفعة نحو التميز وهذا مانتمناه طبعاً .

الصداقة فرط بالمقدمة بطريقة مستفزة لجمهوره ومحبيه وبعد التقدم بالنتيجة عاد الخدمات الرفحي بالتعادل وكاد أن يفوز وكل هذا بسبب تخاذل أو عدم مسؤولية بعض اللاعبين ولا أجد مبرر لضرب لاعب بدون كرة وفريقك متقدم وهذا الحدث يجب أن يعالج من خلال المدير الفني ومدير الكرة وكابتن الفريق سامي سالم الذي يجب عليه السيطرة علي فريقه في الملعب وقبل محاسبة اللاعبين لابد من الاهتمام بالجانب النفسي للاعب .

شباب خانيونس والفوز المهم الذي صحح المسار وجلب الاستقرار وظهور وتميز اللاعب الشاب أبو شقير من أهم مكاسب الموسم للشباب ويبقي أيضاً عودة بركات وتألقه سيجعل الشباب أقوي .

وبالتأكيد لأبناء المنطار تحية فهذا الفريق يمتلك ترسانة من النجوم وهم قادرين علي الإستمرار بنفس الروح والنسق للتقدم والإبداع بوجود المدير الفني القوي الذي أعاد الروح فقط ..وهذا ما كان ينقص الفريق .

الف سلامة للنجم المبتسم الذي أبكي الجميع لاعب شاب خلوق الكابتن ماجد التتري نجل النجم الكبير عماد التتري والذي تعرض لأخطر إصابة في ملاعبنا وبتواجد اللجنة الطبية للإتحاد ممثلة بالدكتور عميد عِوَض المتواجد لخدمة اللاعبين الذي تعامل هو ومعالج الاهلي مع الإصابة الي حضوره العملية الصعبة التي نتمني ان تكون ناجحة ويعود التتري للملاعب أقوي باْذن الله وفِي النهاية كل التمنيات باستمرار البطولة وخاصة بعد تعليق أندية الممتازة مشاركتها فيه بسبب الضائقة المالية التي تعاني منها .