اتحاد الإعلام الرياضي يصدر بيان يشيد بالإنجاز التاريخي للبطل محمد حمادة

الرياضية أون لاين / دائرة الإعلام 

أصدر الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي ليلة أمس الموافق 10/5/2022م بيانا خاصا وجاء فيه: بسم الله الرحمن الرحيم " وما النصر إلا من عند الله " إن الإنجاز العالمي الجديد للرباع الفلسطيني محمد خميس حمادة يعطي دلالات للجفن الإنساني على عظمة وقدرة وشموخ الرياضي الفلسطيني الذي رضع من ثدي الوطن الانتماء الحقيقي للوطن والرياضة الفلسطينية صناعة وكتابة الإنجازات التي تعطر الزمان والمكان. 

لقد أصبح العاشر من مايو 2022م المؤرخ اليوم في سجلات التاريخ والرياضة الفلسطينية طريقا نحو المجد الرياضي الذي لا ينتهي، فبقوة الإرادة والعزيمة والثقة بالنفس صعد البطل الهمام محمد حمادة واعتلي منصات التتويج وهو مؤمن بالنصر والإنجاز، وكانت أنظاره على الدوام ومعه مدربه الكابتن حسام حمادة مشدودة باتجاه شمص النصر المشرقة. 

اليوم وبهذا الإنجاز المرصع بالذهب والبرونز أعاد البطل رد الاعتبار للرياضة الفلسطينية وبرهن للعالم الصامت المتخاذل على عظمة الجذور والامتداد الطبيعي للرياضة الفلسطينية وقادتها وروادها وأبطالها وسفرائها في ساحات وميادين المنازلات. 

من جهته أكد أسامة فلفل رئيس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي أن البطل حمادة بهذا الانجاز التاريخي الغير مسبوق حمل بيارق الأمل والمجد للوطن المكلوم واستطاع أن يسجل اسم فلسطين في سجلات ودفاتر التاريخ كسيرة عظيمة وعطرة لا تعرف سوى لغة الإنجازات والانتصارات، وعزز وجسد بالمشهد الدولي والإقليمي على أن الرياضة الفلسطينية وربانها وروادها وأبطالها هم خصوبة الأرض والجذع اليانع لشجرة الحرية. 

وهنئ فلفل الفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، والأستاذ عبد السلام هنية الأمين المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة والدكتور خالد الوادية رئيس الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال وأسرة نادي غزة الرياضي وجماهير الرياضة الفلسطينية بالإنجاز العظيم الذي أثلج صدور الشعب الفلسطيني والأسرة الرياضية الفلسطينية. 

تجدر الإشارة إلى أن البطل حمادة أحرز الميداليات الذهبية في وزن 168kg خطف فئة وزن 102 kg بمنافسة 8 دول في الفئة التي تعتبر جزءً من البطولة التي يشارك فيها 32 دولة المقامة باليونان، وحقق البطل الميدالية البرونزية في وزن 193 kg نتر بمجموع 361 وبهذه النتيجة يحتل المركز الثالث عالمياً.