فلسطين تعتلي عرش البطولة الدولية والرباع حمادة يحصد الذهب

الرياضية أون لاين : غزة-إعلام الإتحاد
حقق بطل المنتخب الوطني الفلسطيني لرفع الاثقال الرباع "محمد حمادة" ميدالية ذهبية لفلسطين خلال مشاركته في بطولة العالم للناشئين لرفع الاثقال المقامة في دولة اليونان .
وأحرز البطل حمادة الميداليا الذهبية لفلسطين في وزن 168kg خطف فئة وزن 102 kg بمنافسة 8 دول في الفئة التي تعتبر جزءً من البطولة التي يشارك فيها 32 دولة، وحقق البطل حمادة الميدالية البرونزية في وزن 193kg نتر بمجموع 361 وبهذة النتيجة يحتل المركز الثالث عالمياً.
وبهذا المناسبة هنأ سعادة الفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية رئيس الاتحاد الفلسطيني دكتور خالد الوادية ومجلس إدارة الاتحاد و الاسرة الرياضه الفلسطينية واسرة البطل حمادة بهذا الإنجاز التاريخي وأكد سعادته على أن الرباع حمادة موهبة واعدة في لعبة رفع الأثقال، استطاعت أن تدون اسمها من ذهب في المحفل العالمي الذي يضم نخبة اللاعبين حول العالم.
ولفت إلى أن هذا يعد إنجازاً للرياضة الفلسطينية، التي تستمر رغم التحديات التي تحيط بها، في صناعة الرياضيين الواعدين الذين يقدمون رسالة لقضيتهم للعالم، بشكل رياضي حضاري.
وأشار إلى دور برنامج الإعداد الأولمبي الذي صادقت اللجنة الأولمبية على اعتماده في رعاية وتأهيل المواهب الواعدة كالرباع محمد حمادة، آملاً بأن يحقق البرنامج أهدافه بصناعة أبطال واعدين على الساحة الدولية.