شباب رفح بطلا للدوري الممتاز للمرة الثالثة

الرياضية أون لاين : غزة

تُوج نادي شباب رفح، بلقب دوري الدرجة الممتازة، لأندية قطاع غزة للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الفوز العريض، اليوم السبت، على مضيفه التفاح بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد فلسطين، وسط حضور جماهيري كبير.

هذا الفوز رفع رصيد شباب رفح إلى 47 نقطة، حيث تفوق بفارق نقطة واحدة عن اتحاد الشجاعية الوصيف، الذي فاز بدوره على ضيفه اتحاد خان يونس بهدفين نظيفين.
ويعتبر هذا اللقب، هو الثالث في تاريخ "الزعيم" بعد موسمي 2012-2013، 2013-2014، لكنه بالنسبة لعدد البطولات فهي تحمل البطولة الرقم 16، وهو القميص الذي ارتداه نجوم الفريق فور انتهاء اللقاء.
ضغط مبكر
هاجم شباب رفح منذ البداية، وزاد الضغط على الفريق، بعدما وصلت نتيجة الملعب الآخر وتقدم الشجاعية بهدف مبكر.
لم تمر سوى نصف ساعة على بداية اللقاء، حيث قدم سعيد السباخي هدية نفسية لزميله احمد الشاعر، لينجح في تسجيل الهدف الأول، وهو ما انتهى عليه الشوط الأول.
تفوق شبابي
في الشوط الثاني، لم يمنح الشباب التفاح المقاتل أي فرصة للعودة، حيث تمكن من إضافة الهدف الثاني، بعد مرور 3 دقائق على انطلاقه، عبر المهاجم محمد أبو دان، أيضا من تمريرة متقنة من السباخي، وضعته في حالة انفراد كامل، ليضعها على يسار الحارس.
لم يكتف البطل بهدفين، بل عاد أحمد الشاعر نجم اليوم الختامي، ووقع على الهدف الثالث لفريقه والثاني له، ببصمة ثالثة المتوهج سعيد السباخي، لينتهي اللقاء (3-0)، وتنطلق بعدها أفراح شباب رفح.