السفير الفلسطيني دياب اللوح يستقبل بعثة الفدائي الأولمبي

الرياضية أون لاين : القاهرة- الموفد الإعلامي

استقبل سعادة السفير دياب اللوح سفير دولة فلسطين ومندوبها الدائم لدي جامعة الدول العربية في جمهورية مصر العربية اليوم الخميس بعثة منتخبنا الأولمبي بالعاصمة المصرية القاهرة.

ورحب سعادة السفير ببعثة منتخبنا الأولمبي، متمنياً التوفيق للفدائي الأولمبي وتحقيق إنجاز التأهل للبطولة الآسيوية المقبلة.

وقدم سعادة السفير التهنئة باسم السفارة الفلسطينية إلي فخامة الرئيس الفلسطيني محمود عباس والفريق جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وشعبنا المناضل بتأهل المنتخب الفدائي لكأس العرب.

وأشاد سعادة السفير بالنقلة النوعية للرياضة الفلسطينية في عهد الفريق جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والانجازات الكبيرة التي تحققت على المستوى المحلي والقاري والدولي.

وأكد سعادة السفير أن الرياضة الفلسطينية شكلت بوابة للوحدة الوطنية وجزء مهم من عملنا الوطني والدبلوماسي وما تجسده من جسر لتوطيد العلاقات العربية والدولية.

كما وأشاد سعادة السفير بالتطور الكبير في المنشآت الرياضية في فلسطين وأثرها على تطوير أداء المنتخبات الوطنية، مشيراً إلي أن فلسطين حاضرة بقوة في كافة الميادين ويقدم اللاعب الفلسطيني لوحة مشرفة لكرة القدم الفلسطينية.

وقال سعادة السفير ان معسكر الفدائي الأولمبي في القاهرة يحظى باهتمام كبير من كافة المستويات، مثمناً الدعم الكبير الذي تقدمه دولة مصر الشقيقة في استقبال البعثات الرياضية الفلسطينية.

بدوره نقل سامي ابو الحصين رئيس بعثة الفدائي الأولمبي تحيات الفريق جبريل الرجوب لسعادة السفير دياب اللوح.

وشكر أبو الحصين سعاد ة السفير على دعمه لبعثة الفدائي من خلال تسخير كافة الإمكانيات والمتابعة الدائمة من طواقم السفارة الفلسطينية للبعثة.
وفي نهاية اللقاء أهدى الوفد تشيرت الفدائي الأولمبي لسعادة السفير دياب اللوح تقديراً لجهوده الكبيرة مع بعثة الفدائي.