برعاية نادي "تشامبيونز"

اتحاد الطاولة ينظم بطولة الفئات العمرية الفردية .... الجمعة

الرياضية أون لاين : غزة-اعلام اتحاد الطاولة
من المقرر ان ينظم الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة بطولة الفئات العمرية الفردية للمحافظات الجنوبية، وذلك برعاية نادي "تشامبيونز" الواقع غرب مدينة غزة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 28 من أغسطس الجاري.
وأفاد ا. أديب أبو غزال رئيس لجنة المسابقات والبطولات في الاتحاد انه تم مراسلة الأندية للمشاركة بالبطولة التي تشمل 4 فئات عمرية وهي شباب 1999، ناشئين 2002، اشبال 2005، براعم 2008.
وستجرى القرعة صباح اليوم قبل انطلاق البطولة وفي تمام الساعة 8 صباحا على طاولات نادي "تشاميونز".
وأفاد أبو غزال بان لجنة المسابقات والبطولات ولجنة الحكام انهيتا كافة الترتيبات والتحضيرات من اجل خروج البطولة بصورة مشرفة.
ومن جهته شكر ا. محمد الدلو رئيس الاتحاد الجهة الراعية للبطولة نادي "تشامبيونز" التي لم تدخر أي جهد لخروج البطولة بالصورة التي تليق باتحاد اللعبة وباسم نادي تشامبيونز.
وأضاف رئيس الاتحاد بان هناك تعاونا وتنسيقا عاليا ومستمرا فيما بين الاتحاد وإدارة النادي لتوفير كافة المستلزمات لإنجاح البطولة.
كما قدم رئيس الاتحاد شكره أيضا لكافة لجان الاتحاد على جهودهم في التحضير للبطولة، والشكر موصول لكافة الأندية التي لبت الدعوة للمشاركة بالبطولة مشيرا الى ضرورة التعاون من قبل الجميع لإنجاح هذا الحدث المهم لما يوليه الاتحاد من اهتمام بالفئات العمرية لما يساهم في رفع مستوى اللعبة في فلسطين.