الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين تكرم كوكبة من قدامى خدمات النصيرات

الرياضية أون لاين : غزة/الناطق الاعلامي لقدامى الرياضيين
كرمت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين كوكبة من الرياضيين القدامى من جيل الزمن الجميل للرياضة الفلسطينية ونادي خدمات النصيرات بالمحافظة الوسطى على وجه الخصوص، وهم "الكابتن منير العبيد، والكابتن احمد ابو رحال، والكابتن فضل حمد"، وذلك مساء الاثنين في منزل الرياضي الكبير فارس أبو شاويش.
بحضور صاحب الضيافة الرياضي الكبير فارس أبو شاويش، وحسن صلاح رئيس الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة عماد التتري، وزياد أبو سمره، وجلال أبو زايد، والرياضي الكبير الكابتن إسماعيل المصري المدير الفني للجمعية، وحسام الغرباوي الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين، وأسامة عمر مدير عام العلاقات الخارجية بالجمعية، وتوفيق أبو حرب عضو إدارة الجمعية سابقاً، والمستشار كامل اليازجي، ود. ماهر السويركي، والكابتن جمال النتيل، الكابتن محمد السويركي ، ولفيف من الرياضيين القدامى ورواد الحركة الرياضية بمخيم النصيرات.
ورحب "أبو شاويش" بالحضور، وقال أنه لمن دواعي سروري وفخري واعتزازي أن تكرم هذه الكوكبة من الرياضيين الكبار في بيته وهو بيت لكل الرياضيين، مشيداً بجهود الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين وهي تواصل برامجها وفعالياتها بتميز دائم.
وفي كلمة الجمعية هنا عماد التتري أمين سر الجمعية الرياضي الكبير فارس أبو شاويش بعودته سالماً إلى أرض الوطن وقضاء فترة الحجر بأمان وهوا العنوان الأبرز للرياضيين القدامى في مخيم النصيرات والمنظومة الرياضية عامة بتاريخه المشرف كمربي للأجيال وكرياضي كبير، معبراً عن فخر واعتزاز اسرة الجمعية وهي تكرم هذه الكوكبة من الرياضيين الكبار الذين حفروا أسمائهم بأحرف من ذهب، مشيداً بمخيم النصيرات الذي خرج من بين أزقته النجوم الكبار من الرعيل الأول للرياضة الفلسطينية كما خرج القادة في كل المجالات، لافتاً إلى أن هذا التكريم سيتواصل على الدوام، وهنأ الرياضيين الثلاثة الذين تم تكريمهم متمنياً لهم دوام التقدم والنجاح.
واستذكر زياد أبو سمره عضو إدارة الجمعية خلال كلمته أبرز المحطات التي كانت تجمع الرياضيين بكافة محافظات الوطن، وقال أن ملعب خالد بن الوليد الترابي بمخيم النصيرات كان شاهداً على هؤلاء النجوم حين احتضنهم واحتضن المباريات على مستوى محافظات قطاع غزة معهم، مشيراً أن مخيم النصيرات مازال زاخراً بالنجوم القادرين على اعادة النادي لمكانته الطبيعية، وشكر الكابتن بسام العصار والكابتن كمال القيسي على جهودهم في ترتيب هذا التكريم.
بدوره أشاد الرياضي الكبير اسماعيل المصري بأبناء وأهالي ورياضيين مخيم النصيرات واستذكر فترات حياته بالمخيم، مؤكداً أنه قضى جزء من حياته في أحضان المخيم وهي أيام تحمل ذكريات جميلة، ومتمنياً لنادي خدمات النصيرات ولكافة الرياضيين القدامى التوفيق وان يعود النادي منافسا كما عهدناه في بجانب الكبار.
وأضاف "المصري" أن الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين تقوم بدور وطني لا يستهان به حين تسد مكان الدولة والقيادات بتكريم الرياضيين الكبار ورواد الحركة الرياضية الأوائل ممن خدموا الرياضة الفلسطينية بمسيرة حياتهم وعطائهم دون أي مقابل ويستحقون كل تقدير، مضيفاً ان هذا التكريم للرياضيين الثلاثة من مخيم النصيرات كان مقرراً ضمن التكريم السنوي الذي تنظمه الجمعية برعاية رئيس الوزراء السابق د. اسماعيل هنية، موجهاً التحية له باسمه واسم الرياضيين القدامى.
وفي ختام الحفل الجميل تم تكريم الرياضيين الكبار الثلاثة وهم الكابتن منير العبيد حيث استلم عنه الكابتن بسام العصار بسبب تواجده بالمحافظات الشمالية من الوطن، والكابتن احمد ابو رحال، والكابتن فضل حمد".