دوري جوال لكرة اليد: فوزان للنصيرات والبريج على قطبي جباليا

الرياضية أون لاين : محمد العجلة_ اللجنة الإعلامية

افتتحت مساء الثلاثاء، الجولة السادسة من دوري جوال 2019_2020 لكرة اليد، بلقاءين، جمع الأول خدمات البريج وشباب جباليا، فيما جمع الثاني خدمات النصيرات وخدمات جباليا، وذلك بصالة سعد صايل بمدينة غزة.

خدمات البريج 39 _ 24 شباب جباليا

تمكن البريج من تحقيق فوز مستحق على شباب جباليا، بعد دخوله اللقاء متسلحا بقوة لاعبيه محمود شعلان وعبدالله الدعالسة ومحمد اللحام في الهجمات المرتدة، واستغلال بطء لاعبي الشباب في العودة، فسجل الاول 8 أهداف، والثاني 4 أهداف، فيما سجل الثالث هدفين، وسجل الشباب عن طريق خميس البطش 3 أهداف، وخليل النمنم 3 اهداف، لينتهي الشوط لمصلحة البريج 9/16.

وفي الشوط الثاني لم يختلف الأمر كثيرا، استمر البريج في تسجيل الأهداف، مع تحسن في أداء لاعبو الشباب في استغلال قوة خليل النمنم وخميس البطش بتسجيل 4 اهداف لكلا منهما، لكن ذلك لم يمنع البريج من حسم نتيجة الشوط الثاني لصالحه 15/23، بفضل تألق لاعبيه صغار السن فادي أبو جلال وحسن الطهراوي.

ورفع البريج رصيده للنقطة 15 في المركز الثاني، وبات شباب جباليا في المركز السابع بلا نقاط.

قاد اللقاء تحكيميا: سليمان أبو حسنين و أحمد هارون، ميقاتي أنيس إسماعيل، مسجل خالد هارون.

خدمات النصيرات 32 _ 19خدمات جباليا

دخل النصيرات أجواء اللقاء بكل قوة، مستغلا تألق نجمه أحمد أبو ناجع في الهجمات المرتدة بتسجيله 6 أهداف، ومحمد نصر 3 أهداف، ونجح الحارس صبري سويدان في التصدي لأكثر من كرة حاسمة، بينما سجل خدمات جباليا عن طريق مؤيد أبو زعينر 3 أهداف وهدفين لمحمد نصر الله، لينتهي الشوط لمصلحة النصيرات 8/16.

وفي الشوط الثاني زاد النصيرات من ضغطه لاستخلاص الكرة مبكرا واللعب على الهجمة للمرتدة، فسجل 4 اهداف لكلا من عبد القادر الغصين وحسام رجب، و3 اهداف لعبد الرزاق القطراوي، فيما سجل خدمات جباليا عن طريق 4 اهداف لمؤيد ابو زعيتر، و 4 أخرى عن طريق خليل لظن، لينتهي الشوط لمصلحة النصيرات 11/16، وبنتيجة اجمالية 19/32.

واستمر النصيرات بهذا الفوز في صدارة الترتيب برصيد 16 نقطة، وبقي خدمات جباليا سادسا برصيد 3 نقاط.

قاد اللقاء تحكيميا: سليمان أبو حسنين وأنيس إسماعيل، ميقاتي أحمد بدوان، مسجل خالد هارون.