اختتام مجريات الجولة (١٢) من دوري الكرة الطائرة للمحافظات الجنوبية

خدمات جباليا يتفوق على جاره الشباب .. وصراع محتدم بين نماء والكرامة لاقتحام المربع الذهبي

الرياضية أون لاين : غزة/ (اللجنة الإعلامية)
حصد خدمات جباليا فوزاً مستحقاً على جاره ومنافسه الشباب بثلاثة أشواط لواحد، ضمن مجريات الجولة (١٢) من دوري المحافظات الجنوبية للكرة الطائرة، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على صالة الشهيد سعد صايل غرب مدينة غزة.
وجاء فوز الخدمات قبل جولة واحدة فقط من لقاء منافسه الدائم الصداقة، في لقاء قنة كبير سيجمعهما مساء الخميس، المقبل، ليتم بعدها تحديد ترتيب أصحاب المربع الذهبي، الذي سيلعب بعد نهاية الجولة (١٣).
خدمات جباليا (٣-١) شباب جباليا
وتمكن خدمات جباليا من قلب تأخره أمام الشباب بشوط لثلاثة، في لقاء شهد حضور جماهيري متوسط.
وتمكن "ثوار الشمال" من حصد الشوط الأول بعد صراع محتدم بنتيجة (٢٨-٢٦)، ولكن الخدمات نجح بخبرة لاعبيه من حسم الأشواط الثلاثة، والتي جاءت نتائجها على النخو التالي: الثاني (٢٥-٢٢)، الثالث (٢٥-١٤)، والرابع (٢٥-٢٠).
قاد اللقاء أسامة المقيد حكم أول، حاتم حمودة ثانياً، سمير المقيد مسجلاً، محمد مهاني، وحارث أبو العمرين على الخطوط، مصطفى النواجحة من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.
الكرامة (٣-٠) بيت حانون
وحقق الكرامة فوزاً متوقعاً على بيت حانون الرياضي بثلاثة أشواط دون رد، حيث جاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: الأول (٢٥-١٠)، الثاني (٢٥-١٤)، والثالث (٢٥-٦).
قاد اللقاء حاتم حمودة حكم أول، رجب عبيد ثانياً، سمير المقيد مسجلاً، محمد مهاني، حارث أبو العمرين مراقبي خطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.
نماء (٣-١) الأمل
وواصل نماء انتصاراته وحقق الفوز على الأمل بثلاثة أشواط لواحد، جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (٢٥-١٤) لنماء، الثاني (٢٥-٢٢) للأمل، الثالث والرابع لنماء بنتيجة (٢٥-١٤)، و(٢٥-١٢).
قاد اللقاء عاطف حسونة حكم أول، جهاد أبو حبل ثانياً، عادل أبو ركبة مسجلاً، أكرم السرسك، ومحمد أبو ركبة مراقبي خطوط، مصطفى النواجحة من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.
الوفاق (٣-٠) اتحاد الشرطة
وتمكن الوفاق من حصد فوز بثلاثة أشواط دون رد على حساب اتحاد الشرطة، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (٢٥-١٤)، الثاني (٢٥-٢٢)، والثالث (٢٥-٢٣).
قاد اللقاء ياسر أبو عبيد حكم أول، حارث أبو العمرين ثانياً، جميل الزعانين مسجلاً، محمد درابيه، وحسن غنيم مراقبي خطوط، أحمد صالح من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.
الرباط (٣-٢) المجمع الإسلامي
وبصعوبة بالغة تمكن الرباط من تحقيق فوز بشق الأنفس على المجمع الإسلامي بثلاثة أشواط لاثنين، في لقاء شهد إثارة كبيرة بينهما، حيث جاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: الأول (٢٥-٢٣) للمجمع، الثاني، والثالث للرباط بنتيجة (٢٧-٢٥)، و (٢٥-١٣)، الرابع (٢٥-٢١) للمجمع، والشوط الخامس والفاصل (١٨-١٦) للرباط.
قاد اللقاء محمد أبو سعدة حكم أول، جميل الزعانين ثانياً، ناصر زقوت، ومحمد صافي مراقبي خطوط، أحمد صالح من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.
الصداقة (٣-٠) اتحاد الزوايدة
وانسحب اتحاد الزوايدة أمام الصداقة، ليحقق الأخير فوزاً إدارياً بثلاثة أشواط دون رد، ويتأجل حسم صدارة جدول الترتيب للجولة المقبلة.