اتحاد كمال الاجسام واللياقة البدنية يخرج منتسبي دورة " اعداد المدرب الاولى"

الرياضية أون لاين : غزة-دائرة الاعلام باللجنة الاولمبية
احتفل الاتحاد الفلسطيني لكمال الاجسام واللياقة البدنية ظهر الخميس بتخريج منتسبي الدورة الاولى لاعداد مدرب اللعبة بمحافظات الجنوب, وذلك.بقاعة الانشطة الرياضية بمقر اللجنة الاولمبية بمدينة غزة.
وشارك في احنفال الاتحاد ا.محمد العمصي الامين العام المساعد باللجنة .د.طارق ابو الجديان نائب رئيس الاتحاد ومحاضري الدورة ورئيس اللجنة محمد شويدح ورؤساء لجانه اضافة الى خريجي الدورة البالغ عددهم نحو ٥٥ منتسبا.
وقال د طارق ابو الجديان :إن هذه الدورة هي الاولى, وسيتيعها المزيد من الدورات في مجالات اللياقة البدنية والتحكيم والاصابات الاولية مشيرا ; الى انهامدرجة ضمن اجندة الاتحاد في مجال تاهيل المدربين وستكون مقدمة لدورات اخرى .
ووجه ابو الجديان الشكر للجنة الاولمبية على استضافتها ورعايتها الكريمة لها ,كما وجه الشكر للجان الاتحاد ومحاضري الدورة.
بدوره قال محمد العمصي :إن هذا الاتحاد هو من الاتحادات التي تعول عليها اللجنة الاولمبية وله نتائج مشرفة على المستوى المحلي ويعمل من اجل ارتقاء اللعبة ونهوضها.
كما شدد العمصي على ضرورة مخاطبة الاتحادات العربية والقارية من اقامة دورات متقدمة لتاهيل المدربين في كافة الالعاب وبضمنها اتحاد كمال الاجسام ;مبديا استعداد اللجنة الاولمبية بتغطية مستلزمات وتكاليف استقدام هؤلاء المدربين بناء على قرار المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية.
وفي ختام الاحتفال تم تكريم المشاركين في الدورة ومحاضريها وتوزيع الشهادات التقديرية علبهم.