اتحاد الكرة يهنئ المنظومة الرياضية بنجاح اللقاء التاريخي بين خدمات رفح ومركز بلاطة

الرياضية أون لاين : غزة-دائرة الإعلام

جسد اللقاء التاريخي بين نادي خدمات رفح ونادي مركز شباب بلاطة في ذهاب نهائي كأس فلسطين والذي أقيم على ملعب رفح البلدي صورة التلاحم الرياضي بين أبناء الوطن الواحد في مشهد جماهيري عظيم يعكس الإصرار والعزيمة لدي أركان المنظومة الرياضية بقيادة اللواء جبريل الرجوب باستمرار المسيرة الرياضية رغم كل التحديات التي تواجهها والمعيقات التي تفرضها سلطات الاحتلال الإسرائيلي في منع تنقل الرياضيين بين المدن والمحافظات واعتقال اللاعبين واقتحام الملاعب واستهداف المنشآت الرياضية في كافة محافظات الوطن.

وللموسم الخامس على التوالي ينجح اتحاد الكرة في إقامة بطولة كأس فلسطين بين بطلي المحافظات الجنوبية والشمالية تنفيذاً لأجندة الاتحاد في تنظيم المسابقات الرسمية للتأكيد على وحدة الجسم الرياضي بين شقي الوطن والذي يشكل عرساً وطنياً ورياضياً وجماهيرياً يشارك فيه كافة المؤسسات الوطنية والأهلية.

نجاح المهرجان الرياضي الكبير لم يكن يتحقق لولا تكاثف أركان المنظومة الرياضية لإخراج المباراة بالشكل الذي يليق بتطور كرة القدم الفلسطينية على الصعيد الدور الكبير الذي تقوم به لجان اتحاد الكرة وبمشاركة مجلس إدارة نادي خدمات رفح لترتيب كافة الإجراءات الخاصة بإقامة المباراة بشكل مميز، وتعاون كامل مع قيادة الشرطة من خلال دورها المركزي في تأمين المباراة والحفاظ على سلامة اللاعبين والجماهير.

الدعم الكبير من شركة أوريدو راعي نهائي كأس فلسطين ودوري المحترفين والدوري الممتاز يشكل أحد عوامل نجاح المسابقات الرياضية التي ينظمها اتحاد الكرة ويساهم في مساعدة الأندية الرياضية للإيفاء بالتزاماتها في ظل انعدام الإمكانيات التي تعانى منها، فكل الشكر والتقدير لشركة أوريدو على ما تقدمه للحركة الرياضية.

الإعلام الرياضي بوسائله المختلفة يشكل الداعم الرئيسي لاتحاد الكرة ويعتبر شريك أساسي في نقل رسالة الرياضة الفلسطينية إلي العالم، ويعكس الوجه الحضاري لجماهير كرة القدم والذي يتطلب من الجميع دعمه ومساندته لكي يحافظ على رسالته الوطنية والرياضية.

حالة النهوض الكبيرة للرياضة الفلسطينية في المحافل الخارجية وتقدم كرة القدم في فلسطين عبر التصنيف العالمي يأتي في ظل الدعم الكبير الذي يقدمه سيادة الرئيس محمود عباس " أبو مازن" للمنظومة الرياضية رغم كل المحاولات الإسرائيلية التي تسعى للنيل من الرياضة الفلسطينية.

وأمام تلك الحالة يبقى الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" مطالباً بتحمل مسؤولياته تجاه العراقيل الإسرائيلية بحق الرياضة والرياضيين في فلسطين، ووضع حد للانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة.

وإذ يتقدم اتحاد الكرة بالشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح المباراة، ولجماهير كرة القدم التي رسمت لوحة فنية رائعة تعكس مدي عشق أبناء شعبنا لكرة القدم.