شركة جوال والاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة يوقعان اتفاقية رعاية الدوري الممتاز


الرياضية أون لاين : الدائرة الاعلامية في الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة
وقعت شركة جوال ظهر الأربعاء مع الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة اتفاقية رعاية بطولة دوري جوال الممتاز لكرة الطاولة للسنة الرابعة على التوالي في غزة, وحضر حفل التوقيع مدير عام إقليم غزة في شركة جوال الأستاذ عمر شمالي , والسيد محمد صلاح الدلو رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة , وأديب أبو غزال وياسر اسليم عضوي اتحاد اللعبة ومحمود أبو شرار الامين العام وأحمد أبو دياب رئيس اللجنة الاعلامية بالاتحاد وذلك وسط حضور عدد من موظفي شركة جوال .

ورحب "شمالي" بالحضور وأعرب عن سعادتهم برعاية بطولة الدوري الممتاز لكرة الطاولة للعام الرابع على التوالي, مؤكداً أن دعم بطولة الدوري الممتاز يأتي ضمن المسئولية الاجتماعية للشركة, مبيناً أن جوال هدفها الأساسي دعم الشباب والرياضة.

وأشاد "شمالي" بجهود الحريصين على اللعبة واستمراريتها بالرغم من عدم تلقيها أي دعم مسبقاً, لافتاً إلى أن جوال تنظر إلى زيادة الدعم لهذه اللعبة والعديد من الألعاب في الأعوام المقبلة, من أجل تحقيق الانجازات كل المحافل الرياضية .

ووعد شمالي بتقديم مكأفاة خاصة لبطل اللعبة والوصيف مع نهاية الموسم الرياضي 2019م , للعبة كرة الطاولة بالمحافظات الجنوبية .

بدوره أثنى محمد الدلو رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة على جهود جوال وتقديمها الدعم للاتحادات الرياضية والتي أعطت دفعة مهمة للاتحادات على العمل وتنظيم البطولات.

وقال "الدلو" أن لعبة كرة الطاولة تتميز بأناقة لاعبيها وهدوئهم كونهم من الفئة المثقفة في الوطن, موضحاً أن لاعبو كرة الطاولة شاركوا في العديد من البطولات الدولية وحققوا العديد من الانجازات.

وأوضح "الدلو" أن اتحاد الطاولة يضم أكثر من "50" نادٍ في جمعيته العمومية وجلهم يمارسون اللعبة ومقسمون على أربع درجات "ممتازة , أولى , ثانية , ثالثة", مثنياً على دور شركة جوال الريادي بدعم الحركة الرياضة بشكل دائم ومتواصل.

هذا وترعى جوال عدد من الدوريات المحلية الرياضية في غزة من بينها دوري كرة الطائرة ودوري كرة اليد, ودوري كرة الطاولة وبطولة فلسطين للكاراتيه بالإضافة إلى دوري جوال للبيسبول والسوفتبول, هذا إلى جانب رعاية جوال للمنتخب الوطني الفلسطيني الاول .