رئيس الزمالك يطالب حازم إمام بالاستقالة من اتحاد الكرة

الرياضية أون لاين/بوابة فيتو

طالب رئيس نادي الزمالك، حازم إمام نجم النادي السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي، باختيار أحد الخيارين، إما الاستقالة أو الوقوف بمساندة ناديه من خلال منصبه بالجبلاية.

وقال رئيس نادي الزمالك، خلال تصريحاته ببرنامج الزمالك اليوم، بقناة المحور: "أنا أول مَن أدخل حازم إمام في العمل الإداري واستعنت به بالجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة أحمد حسام ميدو في الماضي، ويجب عليه مساندة ناديه الذي تربيى فيه خلال منصبه بدلا من الوقوف ضده خاصة في أزمة فريق كرة اليد".

وتابع: "لما فريق كرة اليد يلعب جميع مبارياته بالخارج.. الملاعب اللي عندي وصرفت عليها كتير، أعمل بيها ايه، أشغلها كازينو، ولا أعمل فيها ايه".

وأضاف: "حازم أكد عدة مرات أن الفريق ليس ممنوعا من اللعب على أرضه وهذا كلام غير صحيح، ويجب عليه المحاولة للوقوف بمساندة ناديه لاسترجاع حقه والعودة للعب بملعبه".

يذكر أنه تم تعليق مباريات فرق الزمالك لكرة اليد، المقامة على أرضه، تطبيقا لقرار اللجنة الأوليمبية المصرية، بنقل جميع مباريات فرق النادي خارج ملعبه.

وكانت اللجنة الأوليمبية المصرية، قررت في وقت سابق، إيقاف رئيس الزمالك لمدة سنة ومنعه من حضور جميع المباريات الرياضية، بجانب نقل جميع لقاءات فرق القلعة البيضاء خارج مقر النادي، وعدم الاعتراف بأي مخاطبات رسمية تحمل توقيعه، بسبب "الاعتداء اللفظي" على قيادات اللجنة.