اللواء جبريل الرجوب يعتمد إعادة هيكلة اتحاد الكرة الفلسطيني

الرياضية أون لاين : رام الله

اعتمد اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني، اليوم الخميس، إعادة هيكلة منظومة العمل في الاتحاد.

جاء ذلك، خلال اجتماع، حضره أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الوزير عصام القدومي، والوكيل المساعد منذر مسالمة، وأمين عام الاتحاد الجديد يوسف لافي، القائم بأعمال الأمين العام السابق سوزان شلبي، ومدراء الدواء في الاتحاد.

وأعلن الرجوب، أنه اعتبارا من الشهر المقبل، ستخضع منظومة العمل في الاتحاد لنظام فيه مسؤوليات فردية وجماعية محددة، وآليات متابعة تطوير مقره، والمصدق عليها من الاتحاد الآسيوي والدولي، ومنسجمة مع المؤسسات الوطنية المسؤولة عنا وهي المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وقال: "كلنا ملزمين أن نشكل قدوة، وأن يكون عملنا مرتبطا برسالتنا الوطنية ببعدها الوطني، والتزامنا بحدود مسؤولياتنا التي يحددها القانون، وانضباطنا في إطاره".

وواصل: "لقد تم عمل هيكلة للاتحاد، منسجمة مع الاتحادات القارية والدولية. أتمنى من كل العاملين في الاتحاد عمل مراجعة، والاجتماع مع الموظفين والانطلاق بروح جديدة، اسمها الالتزام بالعمل والدوام، وضرورة وجود رؤيا موحدة منسجمة مع أهداف الاتحاد".

واختتم: "خلال الاشهر الثلاثة المقبلة، سيكون هناك فرزا للعاملين في الاتحاد، وتحديد الكادر الإداري، وستكون هناك عملية فرز ما بين الموظف الإداري والفني".