خدمات خانيوس والصداقة يصدمان جماهيرهما بتعادل غير مفيد

الرياضية أون لاين : أشرف محمد 

أصاب فريقا خدمات خانيونس والصداقة، جماهيرهما بخيبة أمل، بعد تعادلهما الإيجابي 1-1، في الجولة 11 والأخيرة من مرحلة الذهاب لدوري القدس الممتاز بقطاع غزة.
هذا التعادل لم يغير شيئا بالنسبة لترتيب الفريقين، فخدمات خانيونس ظل في المركز 11 وقبل الأخير، برصيد 9 نقاط، بينما ظل الصداقة في المركز الأخير برصيد 8 نقاط.
وهاجم الصداقة أصحاب الأرض منذ البداية، وهدد مرمى شادي أبو العراج حارس الخدمات أكثر من مرة، عن طريق محمد أبو سليم ومحمد أبو توهة وأحمد سلامة، بينما لم يظهر صاحب الأرض بالمنتظر منه، رغم تواجد عناصر الخبرة محمود فحجان وعيد العكاوي وسلطان أبو عبيدة في المقدمة.
وحاول الصداقة التسجيل من خلال أكثر من فرصة للاعبيه محمد أبو ناجي، تصدى لها الحارس شادي أبو العراج، تلاه أحمد سلامة بتسديدة خارج المرمى.
حيوية وأفضلية الصداقة تُرجمت لهدف أول عبر رأسية متقنة محمد أبو سليم، الذي تابع عرضية حربي السويركي داخل الشباك.

بعد الهدف نشط الخدمات، بينما سعى الصداقة لتعزيز تقدمه، لكن أصحاب الأرض تمكنوا من الحصول على ضربة جزاء، نفذها بنجاح محمود فحجان.
وحاول الصداقة من جديد، وسدد محمد أبو توهة كرة قوية من خارج الصندوق، أنقذها بصعوبة شادي أبو العراج.
واسمترت أفضلية الضيوف في الشوط الثاني، وأهدر أكثر من فرصة، أبرزها رأسية أحمد سلامة، في المقابل اعتمد خدمات خانيونس على الهجمات المرتدة دون تشكيل خطورة على مرمى الصداقة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.