شباب جباليا يسعى للمنافسة على اللقب

فضل أبو ريالة: أشعر بجرج غائر لإصابة شباك فريقي السابق الصداقة

كتب أسامة أبو عيطة:
كشف مهاجم شباب جباليا الكابتن فضل أبو ريالة أن فوز "الثوار" على فريقه السابق الصداقة بثلاثة أهداف دون رد كان يحمل الكثير في طياته من المعطيات، خاصةً أنه أحرز أحد الأهداف في "المدفعجية"، ونجح رفقة أبناء "الشمال" بحصد نقاط اللقاء كاملة، ليتشارك مركز الوصافة مع منافسه خدمات رفح بـ(10) نقاط.
وقال أبو ريالة لـ"أيام الملاعب" أن فريق شباب جباليا استعد جيداً طوال فترة الأسبوع المنصرم للقاء الصداقة، لعلمه المسبق بأهمية اللقاء، وآثار نتيجته على مساعي "الثوار" بمواصلة المنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز.
وأضاف: "كنا على قدر كبير من المسؤولية، وركزنا طوال فترة اللقاء، وحاولنا بكل استطاعتنا أن نحسم نتيجة اللقاء كي لا نبتعد عن المتصدرين، ونزيد من الضغط عليهم، وهذا ما نجحنا بتحقيقه بعد الفوز بثلاثية نظيفة".
وأكد أبو ريالة أن فريقه شباب جباليا يضع نصب عينيه هدف المنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز، قائلاً: "نمتلك فريق صلب وقوي ومتكامل الأركان، ولدينا جهاز فني يعرف كيف يوظف اللاعبين، ولدينا عناصر مميزة جداً لا تقل عن تلك المتواجدة لدى المنافسين، وروح "الثوار" تدفعنا دائماً للأمام، وتزيد من طموحنا نحو تحقيق الأفضل، ونتملك كذلك مجلس إدارة بقيادة الحاج وليد شاهين، والذي يعمل ليل نهار من أجل توفير الكثير مما يلزم اللاعبين والفريق بهدف الوصول إلى منصات التتويج".
وكشف أبو ريالة أنه رغم سعادته بالهدف الذي أحرزه إلا أنه شعر بجرح غائر في قلبه، كونه وضع فريقه السابق الذي لعب له لمدة (12) عام بوضع لا يحسد عليه، قائلاً: "صحيح أنني كمهاجم أسعى بكل جدية لأن أساعد فريقي شباب جباليا بالتقدم، وأن يكون لي دور فعال وبارز معه، وحاولت بكل ما أوتيت من قوة أن أسجل لصالح فريقي "الثوار" حتى نتقدم على لائحة الترتيب، ولكن ذلك جعلني أشعر بالألم لما آلت إليه الأمور بفريقي السابق، الذي أكن له كل الاحترام والتقدير".