الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين تسحب قرعة البرج رقم "" 2 بمحافظة خانيونس

الرياضية أون لاين : غزة/الناطق الاعلامي لقدامى الرياضيين:
أجرت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين صباح الثلاثاء 10-7-2018 قرعة علنية لتوزيع الوحدات السكنية لبرج رقم "2" الخاصة بقدامى الرياضيين والمقام بمحافظة خانيونس.
وحضر مراسم القرعة حسن صلاح رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين وأعضاء الجمعية "عماد التتري, وزياد أبو سمره", وعلي أبو حسنين رئيس منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية, ووائل عيسى مدير مديرية مكتب العمل بخانيونس, وهاني حمادة مدير الجمعيات في مكتب العمل, وحمادة عاشور المقاول المسئول عن البرج, وعدد من كوادر الجمعية, وبحضور كافة الأعضاء المشتركين في البرج.
وأجريت القرعة على توزيع "20" وحدة سكنية خاصة بالبرج بشفافية وأجواء من النزاهة والحيادية نالت رضى من كافة الحضور
ورحب وائل عيسى بالحضور وقال أن انجاز القرعة للبرج رقم "2" الخاص بقدامى الرياضيين تم وفقاً للأصول المتبعة, مشيداً بجهود مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين لافتاً إلى أنه من أفضل الجمعيات التي تم التعامل معها في انجاز مثل هذه المشاريع السكنية, متمنياً لسكان البرج التوفيق والسعادة.
وقدمت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين هدية تذكارية لمقاول المشروع حمادة عاشور تقديراً لجهوده في انجاز البرج بالرغم من الظروف الصعبة والحصار.
جدير ذكره أن هذا البرج يعتبر المشروع الثاني لخدمة الرياضيين في محافظة خانيونس, حيث تم قبل عدة أشهر سحب قرعة البرج رقم "1" وهو بجانب هذا البرج, وذلك ضمن جهود الجمعية لتقديم خدمات لقدامى الرياضيين.