هنية يشيد يدور مؤسسة د. المجلي لرعايتها للبطولات الرياضية والفريق المتوجه

غزة_ إيهاب أبو الخير

أشاد عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضية رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية بالدور الريادي لمؤسسة الدكتور ورجل الأعمال عدنان المجلي في رعايتها لعديد الأنشطة والبطولات الرياضية في الفترة الأخيرة وتحديداً تكريم أبطال الكؤوس.

وقال هنية : نستبشر خيراً بهذه البداية المميزة لمؤسسة د. المجلي من خلال رعاية البطولات الرياضية عبر مؤسسة أمواج، حيث تم تكريم أبطال كأس كرة القدم نادي شباب خانيونس، ونادي خدمات الشاطئ بطل بطولة الشواطئ، ورعاية بطولة كأس السلة، والطائرة، واليد لهذا الموسم.

وقدم هنية شكره للدكتور مجلي على هذه الرعايات التي تعتبر بمثابة نقطة الانطلاق لمواصلة مشوار العمل الدؤوب للنهوض برياضتنا الفلسطينية.، لافتاً لدوره المميز في دعم المسيرة التعلمية لطلبة الجامعات، وغيرها من القطاعات الهامة.

.بدورة قدم د. " المجلي" شكره لمؤسسة أمواج ممثلة برئيسها السيد عبد السلام هنية لما تعلبه من دور مميز في تطوير الرياضة الفلسطينية، معتبراً قطاع الشباب والرياضة من القطاعات الهامة التي تحتاج لدعم لشكل مستمر ومتواصل.

وأضاف د. المجلي أن هذه الرعايات الرياضية من خلال امواج، والاتحادات الرياضية تعتبر خطوة في الطريق الصحيح لدعم الشباب، وشرائح الرياضة المختلفة في قطاع غزة، مقدماً تهانيه للفريق المتوجه بالألقاب لهذا الموسم.

يشار إلى أن مؤسسة د. المجلي ساهمت في الفترة الأخيرة في رعاية العديد من البطولات الرياضية لأبطال الكؤوس للموسم الرياضي2017/2018