استكمال بطولة الفرق الأولى للشطرنج في نادي القلعة

 

الرياضية أون لاين - الناطق الإعلامي سمير كنعان

يستكمل نادي القلعة للرياضات الذهنية هذا الأسبوع جولته الثانية من "بطولة الفرق" الأولى من نوعها في فلسطين، وهي سابقة تُحسب للاعبي ومشرفي اللعبة في غزة، وفكرة جديدة لبطولة تجمع الفرق والأندية، حيث يُتاح لأيّ شخص أو مؤسسة تكوين فريق يدخل به منافسات البطولة أشبه بمنافسات الساحات الشعبية لكرة القدم.

ودوري الفرق ينظمه نادي القلعة للرياضات الذهنية، تحت إشراف الاتحاد الفلسطيني المركزي للشطرنج واللجنة الفلسطينية للرياضات الذهنية، بمشاركة 10 فرق مكونة من ألمع نجوم القطاع في اللعبة، وانتهت الجولة الأولى بفوز كل من بيت لاهيا والجامعة الإسلامية ونادي الغد والاتحاد والقلعة المستضيف، على حساب أندية التفاح وعائلة كشكو والشمس والأكاديمية الفلسطينية للشطرنج والملكي.

ومن باب المشاركة والتآخي بين جميع المشاركين، تقرّر استضافة الجولة الثانية في جمعية الشبان المسيحية التي لا تتوانى عن خدمة الرياضة المحلية، ويلعب في الجولة الثانية النادي الملكي ضد بيت لاهيا، وعائلة كشكو ضد الأكاديمية الفلسطينية، والشمس ضد القلعة، والتفاح ضد الغد، والاتحاد ضد الجامعة الإسلامية.

وشهدت المسابقة منافسة شرسة بين المشاركين ومستويات لافتة تشير إلى قوة البطولة ونجاحها، ما شجّع اللجنة المنظمة على استمرارية الفكرة للسنوات المقبلة، وتطويرها قدر الإمكان.



31144118_433993053727588_4480772846854864896_n

نادي القلعة شطرنج

نادي القلعة شطرنج